تحديث لخدمة Google Now يتيح البحث دون لمس الهاتف

أعلنت شركة غوغل قبل أيام عن مجموعة من التحسينات والتحديثات في خدمة البحث الخاصة بها، سواء عبر الويب أو عبر هواتف أندرويد. من ضمن هذه التحديثات كان إمكانية إجراء عمليات البحث ضمن تطبيق Google Now على أندرويد ضمن صفحة نتائج البحث دون الحاجة للمس الهاتف عبر نطق عبارة OK Google.

رغم أن الشركة أعلنت عن الميزة قبل عدة أيام، إلا أن التحديث الفعلي وصل اليوم إلى متجر غوغل بلاي، مع تحسينات في طريقة إظهار نتائج البحث.

1371610_10152273244542738_720311039_n

لإجراء عمليات البحث الصوتي دون لمس الهاتف عليك أولًا الدخول إلى Google Now، أي أنك لا تستطيع البحث وأنت على الشاشة الرئيسية. لكن بمجرد الدخول إلى الخدمة (عبر النقر على ويدجت البحث مثلًا) أصبح بإمكانك نطق العبارة الجديدة OK Google أو حتى العبارة القديمة التي ما زالت فعالة Google ثم سؤال الخدمة بالشكل المعتاد سؤال واحد أو عدة أسئلة بعد ذلك بنفس الطريقة ودون لمس أيقونة المايكروفون على الإطلاق لدى طرح أسئلة جديدة.

لكي تعمل ميزة البحث باستخدام عبارة OK Google الجديدة يجب أن تكون لغة هاتفك هي الإنكليزية-الولايات المتحدة حصرًا وبالتأكيد، يجب أن يكون نظام التشغيل لديك هو أندرويد 4.1 ومافوق. وذلك بالطبع بعد تحديث التطبيق الذي يمكن الحصول عليه من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. انس ابوديه يقول

    حسب ما فهمت انو التحديث الجديد في سوف يتم تفعيل ميزة Touchless في امريكا فقط مثل MOTO X

    1. انس ابوديه يقول

      اها اذا.. اللغة ليست البلد

  2. Ali Achouri يقول

    google
    كل يوم جدييد!

  3. ali osama يقول

    انا لم تشتغل معي مزية استخدام ميزة البحث بدون لمس الشاشه

    1. Ahmad يقول

      انا وصلني التحديث منذ يومين وذلك عبر بريدي الجيميل الامريكي ، قمت باستخدام بروكسي امريكي وانشات بريد جديد على الجميل ، وبالتالي يتم معاملتي وكانني اعيش في امريكا ، حتى ان الماركت يظهر لدي الماركت الامريكي ، والتجديثات تصلني مباشرة قبل ان تصل الى الشرق الاوسط ، يفضل ان تفعل مثلي اذا اردت ان تحصل على كل حدمات جوجل الغير مفعلة خارج امريكا

      1. علاء يقول

        الرشاء ذكر الطريقة وشكرا 🙂

  4. ناصرالهﻻلي يقول

    تحديث الخدمه

  5. عماط يقول

    تعليمات قوقل no

  6. Mohammed Saleh يقول

    اريد التصفح عبر القوقل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.