خدمة Google Now تصل رسميًا إلى متصفح Chrome على سطح المكتب

الشهر الماضي، أعلنت غوغل عن إتاحة خدمة البحث الخاصة بها Google Now للنسخة التجريبية من متصفح كروم لأجهزة ويندوز وماك، حيث بات بإمكان المستخدم مشاهدة بطاقات Google Now مباشرةً على جهاز الكمبيوتر.

اليوم أعلنت غوغل عن خروج الخدمة من المرحلة التجريبية، حيث ستبدأ بطاقات Google Now بالظهور على سطح المكتب، وذلك لمستخدمي النسخة المستقرة من متصفح كروم. بعد وصول الخدمة إليك ستظهر لك بطاقات Google Now التي اعتدت عليها في أندرويد، مباشرةً على جهاز الكمبيوتر، مثل بطاقات الطقس وحالة الطريق ونتائج المباريات الرياضية وغير ذلك.

nowshot (1)

للحصول على الخدمة لا تحتاج إلى عمل شيء، حيث قالت غوغل بأن الخدمة ستصل تدريجيًا لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة، ويبدو بأن الخدمة ستظهر دون الحاجة حتى لتحديث المتصفح. لدى وصول الخدمة إليك ستلاحظ ظهور أيقونة جرس صغير ضمن منطقة التنبيهات الخاصة بنظام تشغيلك، بالضغط عليه تستطيع مشاهدة البطاقات كما تستطيع تعطيلها إن أردت.

[+Google]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Hamid Alobeidi يقول

    استاذي العزيز انا في العراق امتلك نكسس 5 لكن لا يمكنني تشغيل كوكل ناو بسبب هذه الرساله التي تظهر ((google now requires location service which are not available)) ممكن حل

    1. Mohanad يقول

      كانت لدي نفس مشكلتك في هاتفي التوت ٣ في اصدارة ٤.٣ حتي عندما استخدم البروكسي الامريكي لا تشتغل عندي قوقل ناو
      أنا متواجد في السودان من الدول المحظورة لدي قوقل والمواقع الامريكية
      لكن عند تحديث هاتفي للروم البولندي الكيتكات رجعت قوقل ناو تشتغل عندي عادي

  2. Dale2 يقول

    مشتهي شي مرة تطلعلي هي الطيارة من بين الكارد اللي عندي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.