أردرويد

Google Now على أندرويد تتيح إمكانية مشاهدة البطاقات دون اتصال بالانترنت

بطاقات Google Now مفيدة جدًا، فهي تُظهر لك المعلومات المفيدة في الوقت المناسب تلقائيًا دون أن تقوم حتى بالبحث عنها، مثل تذكيرك بموعدك القادم، وحالة الطقس، والوقت المطلوب للوصول إلى المنزل، وعشرات البطاقات الأخرى.

المشكلة أن كل هذا لا يعمل دون اتصال بالانترنت. أي أنك لو فقدت الاتصال بالانترنت في هاتفك وحاولت استعراض البطاقات ستظهر لك رسالة تفيد بعدم توفر اتصال بالانترنت. لكن ليس بعد الآن، حيث أصدرت غوغل تحديثًا جديدًا لتطبيق Google Search، يقوم بحفظ البطاقات بحيث يمكن استعراضها حتى عند عدم توفر اتصال بالانترنت. عمليًا، ستظهر لديك آخر بطاقات متوفرة قبل انقطاع اتصالك بالانترنت، وسيظهر كذلك وقت آخر تحديث للبطاقات بحيث تصبح لديك فكرة عن موعد آخر تحديث لها.

png;base6414096ea6cde5b75f

بالتأكيد، ما زال البحث في Google Now يحتاج إلى اتصال بالانترنت، هذه الميزة تقوم فقط بتخزين البطاقات الظاهرة، بحيث تبقى متوفرة للاطّلاع في حال انقطاع اتصال الانترنت.

تستطيع الحصول على الميزة الجديدة من خلال تحديث تطبيق Google Search من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.google.android.googlequicksearchbox’ name=’Google-Suche’ theme=’light’ lang=’ar’] [Google]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أنا جهازي نوت 3 وعندي مشكلة أنو بطاثات جوجول ناو ما بتطلع بس بيطلع شريط البحث مع العلم أنا عايش بسوريا ونظام موبايلي هو الكيت كات

  • على قدر اهمية غوغل ناو في توفير معلومات مهمة لمستخدميها على قدر ما هي مرعبة جدا في استخدام هذه (الميزات)من قبل الحكومات ضد الافراد او المستخدمين ﻻحقا . اتفق تماما مع سنودن العميل السابق لوكالة المخابرات اﻻمريكية الذي قال اننا نحمل جواسيس في جيوبنا بارادتنا.صحيح اننا مستخدمين فقط وﻻ يهمنا من يتجسس علينا لكن ﻻ نعرف ماذا يخبئ لنا المستقبل

  • السلام عليكم
    هل يوجد طريقة اقدر أشغل Google Now
    علماً إني أعيش في سوريا وجهازي Xperia L

%d bloggers like this: