أردرويد

غوغل تطلق نسخة جديدة من تطبيق يوتيوب لأندرويد

اطلقت غوغل اليوم نسخة جديدة من تطبيق اليوتيوب مخصصه لهواتف الاندرويد 2.2، وبينما معظم هواتف الاندرويد لا تزال تحمل تطبيق اليوتيوب الإفتراضي ، الإصدار الجديد يأتي منفصلاً عن نسخه نظام الاندرويد. وهذا بالتأكيد يتماشى معا ماذكرناه سابقاً عن تحرك جوجل لتسهيل عميلة تحديث التطبيقات من دون الحاجة الى انتظار شركات الهواتف لإصدار انظمه اندرويد معدله مخصصه لهواتفها , على الرغم من ان التطبيق الجديد يتطلب نسخه 2.2 فما فوق.

تطبيق يوتيوب الجديد يقدم عرض مباشر للمقطع دون الإنتقال التلقائي الى وضع ملىء الشاشة كما هو عليه في السابق، مما يتيح لك قراءة معلومات المقطع, التعليقات او حتى استعراض المقاطع المشابهه اثناء مشاهدة المقطع , وبالتاكيد لا يزال بالإمكان الحصول على الملء الكامل للشاشه عن طريق “تدوير الشاشه”.

هذا التحديث يسهل عملية البحث, عرض القنوات المشترك بها, او حتى إلتقاط مقاطع فيديو ورفعها مباشره الى موقع اليوتيوب. كما ستتمكن من استعراض مقاطع الفديو المقترحه لك من الشاشة الرئيسية عند تسجيل الدخول.

التحديث متاح للتنزيل مجانا من سوق الاندرويد عبر مسح الكود آخر الموضوع أو للتحميل المباشر كملف apk عن طريق مخدمنا.

[mobiputing]

مهدي العطية

مدون سعودي مهتم بمجال التصميم والرسوميات ومؤسس مجتمع كلي حب الموسيقي، يمكنك متابعه الكاتب عبر عنوانه على التويتر [email protected] او مطالعة ملفه الشخصي: http://goo.gl/MlWaS

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: