أردرويد

صفحة Google Music تظهر قبل انطلاق مؤتمر Google I/O بقليل

سيبدأ بعد قليل مؤتمر Google I/O 2011 الذي سنقوم بالطبع بتغطية أهم أحداثه والأمور التي سيتم الكشف عنها والمتعلقة بأندرويد. أحد أهم الميزات المتوقع الكشف عنها اليوم هي خدمة غوغل للموسيقى Google Music والتي تحدثنا عنها كثيراً فيما سبق.

يبدو أن صفحة الخدمة قد انطلقت قبل قليل رغم أنها تبدو غير مكتملة بعد. هذه هي الصفحة الرئيسية للموقع الآن:

بحسب ما نستنتجه من الصفحة ومن بعض المعلومات التي تسربت اليوم فإن الخدمة:

  • ستنطلق الآن بشكل تجريبي (بيتا) وعليك أن تسجل على النسخة التجريبية وسترسل لك غوغل الدعوة لاحقاً.
  • الخدمة متوفرة حالياً في الولايات المتحدة فقط.
  • الخدمة ستسمح حالياً برفع مكتبتك الموسيقية إلى سحابة غوغل بحيث تستطيع الاستماع لها لاحقاً أينما كنت سواء من هاتفك أو حاسبك اللوحي بنظام أندرويد.
  • حالياً تستطيع رفع مكتبتك الموسيقية فقط ولا إمكانية لشراء موسيقى جديدة من غوغل بعد, هذا سيأتي لاحقاً وسيتم افتتاح قسم لشراء الموسيقى في سوق أندرويد لكن يبدو أن غوغل تعاني في بعض المشاكل مع بعض شركات إنتاج الموسيقى كما يقال.
  • يبدو أن الخدمة ستكون مدفوعة لاحقاً لكنها حالياً مجانية في مرحلة البيتا فقط. من المتوقع أن تكون هناك مساحة معينة مجانية بعد انطلاق الخدمة ومساحة أكبر تكون مدفوعة.

سينطلق مؤتمر Google I/O رسمياً بعد حوالي العشر دقائق من الآن (السابعة بتوقيت مكة المكرمة والرابعة بتوقيت غرينتش). لكن ستبدأ المحاضرة الأولى بعد ذلك بساعتين (التاسعة بتوقيت مكة) ونتوقع الكشف فيها عن Google Music وغير ذلك من جديد أندرويد فانتظروا تغطيتنا المباشرة.

[Android Police]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: