تحديث جديد لتطبيق Google Music يجلب واجهات جديدة كليًا وميزة All Access

Google Play Music

قامت غوغل قبل قليل بإطلاق تحديثها الجديد لمشغل الموسيقى الخاص بها Google Music، والذي جاء بواجهات جديدة كليًا تعتمد على اللون البرتقالي، بالإضافة إلى تقديم خدمة الموسيقى الجديدة Google All Access التي تسمح بالاشتراك للاستماع إلى ملايين المقاطع الموسيقية.

وتقدم خدمة All Access للمستخدم أبرز الألبومات الموسيقية مع إمكانية تصفح الموسيقى بحسب التصنيف مع تقديم التوصيات للمستخدم، كما الخدمة الجديدة للمستخدم بالاستماع إلى أي أغنية دون شرائها، بالإضافة إلى تقديم خدمة الراديو الذي يقدم الأغاني المشابهة.

التحديث الجديد يجلب الواجهات الجديدة بشكلٍ متوافق مع الهواتف والحواسب اللوحية وأجهزة التلفاز العاملة بنظام أندرويد، كما يقدم إمكانية الاشتراك بخدمة All Access في الولايات المتحدة ابتداءً من اليوم، والتي تكلف 9.99 دولار أمريكي، وستتوفر في دول أخرى لاحقًا، كما أنها تقدم 30 يومًا من التجربة المجانية.

وتبدو خدمة All Access مفيدة للجميع وليست محصورة لمتابعي الفن الأجنبي، حيث تبين لنا من خلال التجربة أن الخدمة تحتوي على أغاني عربية أيضًا، مما سيزيد من شعبية الخدمة على الصعيد العربي عند طرحها في المنطقة.

All Access Kazem

كما يقدم التحديث ميزة Listen Now التي تستعرض للمستخدم الأغنيات التي تعرّف غوغل عليها بأن المستخدم يحبها بما في ذلك محطات الراديو التي يتم إنشاؤها أوتوماتيكيًا. بالإضافة إلى إمكانية السحب للإزالة من قوائم التشغيل أو قوائم الانتظار، وكذلك السحب لتبديل الأغاني أثناء تشغيلها. كما أصبح بالإمكان الانتقال إلى صفحة الألبوم أو الفنان من أي أغنية موجودة لدى المستخدم.

التحديث الجديد متوفر مجانًا على متجر غوغل بلاي، ويمكن الحصول عليه عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.google.android.music’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. mohanad يقول

    حتي تطبيق الدردشة الجديد نزل في المتجر

  2. Ali يقول

    طيب الخدمة خاصة بـ الولايات المتحدة أو تم فتحها عالميا؟

  3. mamoun يقول

    البرنامج غير متوفر بالمتجر بالنسبه للاردنيين لذلك تم تحميله من مخدم الموقع

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.