Google Maps 5.5: تحسينات في خدمة ‘الأماكن’ ومعلومات محطات النقل

إن غوغل لا تهدأ في تحديث وإضافة الميزات إلى تطبيقها الأشهر على منصة أندرويد Google Maps الذي وصل عدد مستخدميه إلى 200 مليون مستخدم. واليوم أطلقت تحديثاً إلى النسخة 5.5 التي احتوت على بعض التحسينات والإضافات التي سنستعرضها بشكل سريع:

– بالنسبة لخدمة الأماكن places فقد تم تحسين صفحة المكان التي أُضيف إليها زرين, واحد لعمل تسجيل الدخول check-in وآخر لتقييم المكان. كلا الميزتين كانتا موجودتين سابقاً لكن لم يكن الوصول إليهما سهلاً كما أصبح الآن.

– تحديث عنوان العمل والمنزل في خدمة Latitude: إن كنت تستخدم هذه الخدمة وتتابع الإحصائيات التي تقدمها لك حول الساعات التي تقضيها في العمل والمنزل وفي الخارج, فقد أصبح بالإمكان تعديل المكان (في حال احتجت إلى ذلك) من التطبيق مباشرةً.

– تحسين صفحة محطات النقل, التي تقدم المعلومات حول مواعيد خطوط الحافلات والمترو وغير ذلك من وسائل النقل العامة التي تقدم المعلومات لأكثر من 440 مدينة حول العالم, الآن تم تحديث هذه الصفحة لتقديم معلومات أكثر عن المحطات التي تقوم بالبحث عنها والمحطات القريبة إليك (بالنسبة للدول العربية هذه الخدمة متوفرة في مصر والإمارات وتونس).

تستطيع تحميل التطبيق من سوق أندرويد أو من مخدمنا بصيغة apk.

[Google Mobile]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 12
  1. Mohamed Yousri يقول

    في Google Maps , هل يمكن اضافه الخرائط للدوله المطلوبه مسبقا مثل Nokia Ovi Maps ام لابد من وجود انترنت مع الـGPS لتحميل الخرائط

    1. أنس المعراوي يقول

      لا بد من وجود الانترنت لتحميل الخريطة للمرة الأولى, بعد ذلك سيتم تخزين الخريطة بشكل أوتوماتيكي على ذاكرة الجهاز للوصول إليها دون توفر انترنت.

  2. بدر الهنائي يقول

    لم استطع ايجاد التطبيق بالماركت وعند اتباع الوصلة يقول لي انه غير موجود, هل هذا التطبيق محدود على بعض الدول, انا من عمان

  3. نافخ الكير يقول

    كيف اشغل النافيجيشن بالتطبيق ؟؟

    حاولت كثر لكن ما عرفت

    1. مالك الجزائري يقول

      أنت باين ولد حلال، وأنا ما أرضى لأخي هذا الاسم، أرجو أن تغيره لـ”حامل المسك”.

  4. أحمد يقول

    هل التطبيق يعمل بشكل طبيعي في الإمارات؟..أي هل يمكنني أن أستخدمه كنافيغيتر إفتراضي لي في تحركاتي؟
    لإني سمعت بأن هذه الخدمة غير مدعومة في الإمارات .. وبالنسبة لخدمات الحافلات والميترو..لاحظت تحديثا على صفحة غووغل مابس ولكنني لم أجد أي معلومات عن الطرق بدون سيارة(أي مشي) فهل هذاالشيء ممكن من خلال التطبيق؟

  5. جوزيف خليل يقول

    انا امتلك موبايل ايسر e120 وكان يوجد به التطبيق ولاكن بعد ان قمت بتنزيل التحديثات عندما اقوم بتشغيل التطبيق بمجرد تشغيله يقوم باغلاق نفسه هل هذا خلال فى الجهاز ام فى التطبيق

  6. Kalid يقول

    ممتاز جدا
    لكن هل بامكاني ان احمل منها خريطة دولتي او مدنتي لمره و احده و من ثم امنع الاتصال بالانترنت بعد ذلك

  7. حامل المسك يقول

    ليش ماحد رد علي ؟؟

    كيف اشغل النافيجيشن في التطبيق ؟؟

  8. سعد الدوسري يقول

    أتمنى من الجميع تجربة
    http://www.google.com/mapmaker
    لتحسين خرائط قوقل في العالم العربي
    تستطيع إضافة شوارع ومحلات وأسماء (الذي تقدر عليه)

  9. ahmed يقول

    سؤال اخوانى انا لم احدث الخرائط بالجهاز ابدا هوبنفس النسخة الخاصة بالفوريو 2.2 هل ممكن ارسل الملف البلوتوث ثم اثبتة على الجهاز نرجو الرد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد