أردرويد

غوغل تطلق الموقع الخاص بمؤتمر I/O 2014 وسعر التذكرة 900 دولار

Selection_230

أطلقت شركة غوغل الموقع الرسمي لمؤتمرها السنوي Google I/O 2014، والذي يعتبر واحدًا من أبرز الأحداث التقنية التي تنعقد كل عام، حيث تكشف فيه غوغل عن جديدها في مجال الويب وأندرويد وتقنياتها السحابية وغير ذلك.

وبحسب الموقع، يبدأ تسجيل التذاكر بسعر 300 دولار للطلاب والأكاديميين، في حين يبلغ سعر التذكرة العادية 900 دولار. ولأن الطلب على تذاكر المؤتمر يكون مرتفعًا، عادةً ما تبيع غوغل جميع التذاكر خلال دقائق. لهذا قررت هذا العام عدم بيع التذاكر بحسب الأولوية، بل ستفتح التسجيل لمدة يومين كاملين من 8 إلى 10 نيسان/أبريل وسيتم اختيار (الرابحين) بشكل عشوائي. لا أدري إن كان يمكننا أن نطلق لقب (رابح) على من سيدفع 900 دولار، لكن تبدو هذه الطريقة أكثر عدلًا من الأسلوب التقليدي.

ما الذي ستكشف عنه غوغل خلال المؤتمر فيما يتعلق بأندرويد؟ لا أحد يدري بعد، لكن المؤتمر عادةً ما يكون هامًا جدًا بالنسبة لأندرويد، إذ قد يتم الكشف عن نسخة جديدة من نظام التشغيل وأجهزة جديدة، ولا بد أننا سنعرف أكثر حول منصة غوغل للأجهزة القابلة للارتداء Android Wear.

سيتضمن المؤتمر عشرات الجلسات الخاصة بالمطورين وعددًا من المحاضرات والكشوفات عن أحدث تقنيات الشركة العملاقة. يُذكر بأن المؤتمر سينعقد بين 25 و 26 من حزيران/يونيو.

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

  • غبي من يشتري التدكرة لان كل ما يجري في هداالمؤتمر سوف ينقل على المباشر في اليوتيوب

    • ولكن هناك الأجهزة التي يتم توزيعها مجانا على الحاضرين بالإضافة إلى الأهمية الحقيقة التي يمثلها هذا المؤتمر للمطورين

    • الاجهزة و الهدايا التي توزع على الحاضرين تفوق قيمة التذكرة بكثير ،ولنتذكر الطلبة و الباحثين يدفعون فقط 300 دولار

    • اسمه مؤتمر للمطورين.. ستجرى ورشات عمل ومحاضرات كثيرة ولقاءات مع مطوري جوجل..
      هذا حدث هام جداً للمطورين خصوصاً من يطور لأجهزة أندرويد..

  • فعلا هو مؤتمر للمطورين وليس المستهلكين امثالنا وﻻ بد عند دفع هذا المبلغ يكون له مقابل كبير فلا تنظروا للمبلغ الكبير من زاوية واحدة