غوغل تبيع جميع تذاكر مؤتمر Google I/O 2013 في أقل من ساعة

io-2013-sold-out

بدأت غوغل بيع التذاكر الخاصة بدخول مؤتمر Google I/O 2013 في صباح هذا اليوم بتوقيت الولايات المتحدة وفق ما كانت قد أعلنت سابقًا. لكن جميع التذاكر كانت قد بيعت بعد حوالي 45 إلى 50 دقيقة من طرحها للبيع رغم سعرها المرتفع الذي يصل إلى حوالي 900 دولار أمريكي. ورغم أن بطاقات العام الماضي بيعت خلال عشرين دقيقة فقط، لكن ما زال يمكن أن نعتبر أن البطاقات بيعت بسرعة كبيرة مقارنةً بالعامين 2009 و 2010 حيث استغرق بيع التذاكر 90 و 50 يومًا على الترتيب.

ويُعتبر مؤتمر Google I/O واحدًا من أبرز الأحداث التقنية التي تقام كل عام حيث تستعرض غوغل فيه آخر ما توصلت إليه في تقنيات الويب والحوسبة السحابية، ونظام أندرويد بالطبع. ومن المفترض أن يقام مؤتمر هذا العام مابين 15 إلى 17 أيار/مايو. ومهما ارتفع ثمن التذكرة يبقى الإقبال على حضور المؤتمر شديدًا ليس بسبب التقنيات المثيرة التي تكشف عنها غوغل كل عام، بل أيضًا بسبب الأجهزة المجانية التي توزعها غوغل على الحضور سواء كانت هواتف أو حواسب لوحية بنظام أندرويد، أو حواسب محمولة بنظام كروم.

بالنسبة لأندرويد، ننتظر أن تكشف غوغل هذا العام عن نسخة أندرويد 5.0 (فطيرة الليمون) بالإضافة إلى الجيل الجديد من حاسب Nexus 7 اللوحي.

[Android Community]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. HASSAN يقول

    السعر مرتفع لكن بيتعوض بالأجهزة اللي تقدمها جوجل للحضور مجانا

  2. omaroid يقول

    هاد شي أكيد D:

  3. Ahmad يقول

    اتمنى ان ياتي يوم احضر فيه المؤتمر هناك … لكن الذي هون علينا هو البث المباشر للمؤتمر عبر الانترنت .

  4. محمد يقول

    هيتعرض على ايه ؟؟؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.