Google Home و Assistant يدعمان أكثر من 1500 جهاز منزلي ذكي

قائمة منتجات المنزل الذكي الداعمة لمساعد جوجل Google Assistant وجهاز مكبر الصوت المنزلي Google Home تصل إلى أكثر من 1500 جهاز مختلف.

عندما أطلقت جوجل جهاز Google Home كان عدد الأجهزة المنزلية الذكية التي يمكن التحكم بها من خلاله مخيبًا للآمال، إلا أن قائمة شركاء المنزل الذكي المدعومة من قبل Google Assistant و Home نمت بشكل هائل.

والآن وبعد مرور عام تقريبًا فإن القائمة الكاملة للأجهزة والعلامات التجارية التي تعمل وتدعم Google Assistant و Home توسعت بشكل كبير، وخصوصًا خلال الأشهر القليلة الماضية، بحيث تشمل حاليًا على أكثر من 1500 جهاز مُختلف (1000 جهاز سابقًا).

هذا العدد الهائل من الأجهزة يتبع لأكثر من 200 علامة تجارية مختلفة (150 علامة سابقًا)، وقد ساعد على ذلك قيام جوجل في شهر أبريل الماضي بتوفير حزمة التطوير البرمجية SDK الخاصة بمساعدها الذكي، مما سمح بتواجده على مكبرات الصوت المنزلية الذكية المصنعة من قبل شركات أخرى فضلًا عن الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والأجهزة المنزلية الذكية.

وتأتي هذه الأخبار بعد فترة وجيزة من ظهور تسريبات حول أن جوجل قد تعرضت لخسائر فيما يتعلق بمبيعات Home Mini خلال موسم الأعياد، وفي حال كنت راغبًا بالاطلاع على القائمة الكاملة والمحدثة باستمرار، فإن جوجل توفرها عبر منتديات الدعم، بحيث يمكن الوصول إليها من خلال الضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.