أردرويد

تطبيق Hangouts سيجلب التكامل مع الرسائل النصية ورسائل الوسائط قريبًا

436456456

أشارت تقارير جديدة إلى أن تطبيق Hangouts الخاص بالدردشة وإجراء محادثات الفيديو من غوغل سيحصل على تحديثٍ جديد يجلب واحدة من الميزات المُنتظرة منذ مدة، وهي التكامل مع الرسائل النصية SMS ورسائل الوسائط MMS.

وتأتي هذه المعلومات عن طريق موقع Android Police، حيث أرفق الموقع بعض الصور الخاصة بالنسخة القادمة من تطبيق Hangouts، والتي تُظهر أن التحديث الذي سيجلب هذا التكامل يحمل رقم 1.3.

ومن غير الواضح حتى الآن فيما إذا كانت غوغل تعتزم إطلاق هذا التحديث عن طريق متجرها الخاص قريبًا، أو سيتم تضمين هذه الميزة في إصدار أندرويد القادم 4.4 والمعروف باسم كيت كات، إلا أن الصورة الواضحة التي نشرها الموقع لقائمة إعدادات التطبيق تُظهر شريط التنبيهات الذي يُعتقد أنه لنسخة كيت كات.

nexusae0_wm_hangouts1.3_mock_11

وبالإضافة إلى أن النسخة القادمة من Hangouts ستجلب هذا التكامل مع تطبيق الرسائل، فإن الخدمة ستحصل أيضًا على ميزة مشاركة مقاطع الفيديو عن طريق التطبيق، فيما لا يبدو أن التحديث سيجلب التكامل مع خدمة Voice الخاصة بغوغل.

وسيصبح بإمكانك عند حصولك على هذا التحديث بتمييز الرسائل الواردة عن طريق الأشخاص من أرقامهم بسهولة، حيث يتم الإشارة لذلك أسفل الرسالة بعبارة via SMS، كما سيتم دعم ميزة تقرير التسليم للرسالة من أجل أن تعلم أن الرسالة قد تم توصيلها إلى الشخص المطلوب.

وحتى الآن، لا معلومات عن تطبيق الرسائل الرسمي Messaging الموجود حاليًا مع نظام أندرويد، فيما إذا قررت غوغل إلغائه بشكلٍ نهائي كما حصل مع تطبيق Messenger الذي كان مخصصًا لشبكة غوغل بلس، والذي تم إزالته بشكلٍ نهائي مؤخرًا.

[Android Police]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

تعليق واحد

  • اتوقع مستقبل كاسح لهذا التطبيق

    انا شخصيا استخدمه و هو جيد جدا و في تحسن مستمر