أردرويد

تطبيق Hangouts يضيف أخيرًا مؤشر حالة اتصال المستخدمين، وميزات أخرى

com- (19)

بعد انتظارٍ طويل، أضافت غوغل أخيرًا إلى تطبيق المحادثات الفورية الخاص بها Hangouts الميزة التي تتيح للمستخدم معرفة حالة اتصال المستخدمين الآخرين ضمن التطبيق في نسخته الجديدة التي تحمل الرقم 1.2.

وببساطة أصبح بإمكانك معرفة حالة الشخص الذي تريد محادثته، وذلك عند بدء دردشة جديدة معه، فإن رمز صغير سيظهر باللون الأخضر في حال كان الشخص موجودًا، بينما سيظهر هذا الرمز باللون الرمادي في حال لمن يكن الشخص متصلًا بالإنترنت.

بالإضافة إلى هذه الميزة المهمة، أصبحت قائمة جهات الاتصال أكثر تنظيمًا من قبل، حيث يتم عرض الأصدقاء الذين تحادثهم باستمرار في البداية، ومن ثم يقوم بعرض بعض الأشخاص المقترحين، ومن ثم بقية جهات الاتصال. كما أُضيفت ميزة جديدة تسمح بإخفاء الأشخاص عن طريق الضغط المطوّل عليهم.

كما تم نقل زر دعوة أصدقاء إلى المحادثة إلى الأعلى ليصبح من الأسهل الوصول إليها ودعوة من تريد، بالإضافة إلى إتاحة إمكانية تكبير الصور التي يتم تبادلها عن طريق الخدمة وتصغيرها عبر اللمس المتعدد.

على أي حال، تحديث Hangouts أصبح متوفرًا على متجر غوغل بلاي، وسيصل بشكلٍ تدريجي لجميع المستخدمين، كما تستطيع تحميله من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.google.android.talk” theme=”light” lang=”ar”]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: