فيديو فتح صندوق Google Glass

Google-Glass-Unboxing-2

بعد انتظار طويل، بدأت غوغل بإرسال منتجها الجديد Google Glass لأوائل المطورين الذين قاموا بطلبه، وهذه النسخة التي أطلق عليها “نسخة المستكشف” Explorer Edition والتي تم طلبها مسبقًا خلال الكشف الأول عن نظارة غوغل في مؤتمرها السابق Google I/O 2012.

وقد انتشر اليوم مقطعي فيديو على يوتيوب، يظهر الأول عملية فتح صندوق Google Glass والذي يحتوي على عدّة ملحقات، منها قاعدتين إضافيتين للأنف بحجمين مختلفين، مع علبتين تحتوي كلٍ منهما على عدسات الأولى شمسية، والثانية عدسات شفافة. الفيديو التالي سيكون أبلغ في التعبير:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=YliQxNIvCts[/youtube]

أما الفيديو الثاني، فهو مسجّل عن طريق النظارة نفسها، ويظهر به ملحقاتها وأسلوب تصميم العلبة بشكل احترافي وملائم للمنتج، وإليكم الفيديو:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=-Hh5_Y9xrHg[/youtube]

وكانت غوغل قد نشرت أمس وللمرة الأولى عن المواصفات العتادية للنظارة، بالإضافة إلى طرحها تطبيق MyGlass في متجر غوغل بلاي، والذي يتوجب على أصحاب النظارة تثبيته في هواتفهم لربط الهاتف مع النظارة.

يبدو أن هذه التحفة التقنية تقترب أكثر فأكثر لتكون في متناول جميع المستخدمين في يوم من الأيام. ومن المتوقع أن يصل الإصدار الأخير من النظارة أواخر العام الحالي وبأسعار أقل مما هي عليه في هذه النسخة؛ والتي دفع المطورون لأجلها 1500 دولار أمريكي.

[Android and Me]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 10
  1. nexus 4 يقول

    راااائعة !!!

  2. mohadof يقول

    راااائعة جدا جدا !!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.