نظارة غوغل ستُكلف 299 دولار عند اطلاقها [إشاعة]

glass_photos4-580-75

عندما كشفت غوغل للمرة الأولى عن نظارتها الذكية Google Glass العام الماضي، أدهشتنا الشركة بهذا المنتج القابل للارتداء، وكان مجرد مشروع يحمل اسم Project Glass. وبعد فترة من الزمن وفي أوئل هذا العام، قررت غوغل تسيمة نظارتها بـ Google Glass واسقاط كلمة مشروع منها، كما وفّرت فرصة ثانية للمطورين الراغبين بالحصول على نسخة منها للمساهمة في تطوير التطبيقات الخاصة بها.

ما نعرفه هو أن كل شخص حصل على نظارة غوغل التي أُطلق عليها “نسخة المستكشف” Explorer Edition دفع مبلغ 1500 دولار أمريكي، وهذا بالطبع لأن الشركة لا ترغب بنشر النظارة في الأسواق، بل تريد أن يقوم بتجربتها من يهتم بها فعلًا ومن يستطيع تزويد الشركة بملاحظاته ومشاكله من أجل تحسينها كي تصبح جاهزة للطرح لاحقًا على نطاق واسع في الأسواق.

الأخبار الأخيرة عن النظارة جاءت من مركز الأبحاث التايواني Topology، حيث أشار الباحث Jason Tsai إلى أن نظارة غوغل قد تصل بسعر حوالي 299 دولار أمريكي فقط، وذلك اعتمادًا على حقيقة أشار إليها الباحث بأن أغلى جزء من أجزاء النظارة لا يُكلف أكثر من 30 إلى 35 دولار. ولا نعلم إن كان كلام هذا الشخص واقعيًا أم لا، لذلك يبقى السعر الذي حدده مجرد إشاعة ليس هناك أي تأكيدات حولها.

نحن نعلم مسبقًا أن سعر النظارة سيكون أقل من 1500 دولار بالتأكيد، ولكن لم يكن لدينا أي معلومات عن سعر متوقع لهذه النظارة، وفي حال صحّ الكلام أعلاه، فإن السعر سيكون مناسبًا للكثير من المستخدمين.

بقي علينا الانتظار إلى أن تُقرر غوغل اطلاق النظارة رسميًا بشكلٍ تجاري للجميع، وهو ما يتطلب الانتظار حتى العام القادم 2014 حسب ما أوضح الرئيس التنفيذي لشركة غوغل إيريك شميدت سابقًا.

[Android Authority]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. وليد عسيري يقول

    طيب وش مواصفات النظاره ذي ؟؟؟؟

  2. وليد عسيري يقول

    اشكرك اخي عمر لكن مثل هذه التقريرات لماذا لا تنزل على التطبيق
    الشئ الثاني اريد اخي الكريم التواصل معك لأجل الاستفسار عن اشياء مهمه لي وبحكم خبرتك وشكرا لك
    تويتر [email protected]
    واتس ساب 966566236997+

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.