أردرويد

نظارة غوغل تدعم إظهار جميع تنبيهات الهاتف أمام عينيك

Screenshot at Oct 15 11-34-06 am

أعلنت غوغل عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق MyGlass برقم الإصدار 3.3.0، وهو التطبيق الخاص بهواتف أندرويد والذي يُتيح التحكم بإعدادات نظارة غوغل Google Glass والتي ما زالت حتى الآن في مرحلتها التجريبية.

التحديث الجديد يجلب ميزة مُزامنة جميع التنبيهات الواردة إلى هاتفك مع النظارة، بحيث تظهر أمام عينيك مُباشرةً دون الحاجة لإخراج الهاتف من جيبك. يتم نقل التنبيهات من الهاتف إلى النظارة، بشكل مُشابه لأسلوب نقل التنبيهات من الهاتف إلى ساعات Android Wear.

ونشرت غوغل مقطع فيديو يُبيّن طريقة تفعيل ذلك من تطبيق MyGlass واستعرضت كيفية ظهور صورة يتم إرسالها عبر “واتساب” مُباشرةً على النظارة.

يُذكر أن نظارة غوغل ما زالت متوفرة ضمن ما يُعرف بنسخة المُستكشف المُتاحة فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة وبريطانيا وبسعر مُرتفع يبلغ حوالي 1500 دولار، ولا توجد معلومات أكيدة حتى الآن حول موعد طرحها التجاري لعموم المُستخدمين.

ما رأيك بإظهار تنبيهات الهاتف مُباشرةً أمام عينك؟ هل أنت بحاجة فعلًا لمُشاهدة كل تنبيه فورَ وروده مُباشرةً أمام عينيك؟ أم أنك ستقوم بتعطيل هذه الميزة في حال امتلاكك لنظارة غوغل؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Google]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • السلام عليكم

    ادارة الموقع المحترمة هل سيبث مؤتمر غوغل اليوم مباشر ؟

    ان كانت الاجابة نعم فاتمنى توفير رابط البث المباشر ولكم جزيل الشكر

  • اذا كانت غوغل ستبث مؤتمرها على المباشر فأعتقد ان ادارة الموقع لن تتردد بقول ذلك ووضع الرابط … بكل بساطة ، B-)

%d bloggers like this: