نظارة غوغل ستصل إلى الأسواق هذا العام بسعر 600 دولار [إشاعة]

Second-gen-Google-Glass-Explorer-edition

مر العام 2013 بكامله، ولم تقم غوغل بطرح نظارتها Google Glass بشكل تجاري بعد. رغم أننا كنا نتمنى تجربة النظارة العام الماضي، إلا أننا نستطيع بالطبع أن نحتمل بعض التأخير طالما كان بهدف تحسين وتطوير النظارة لجعلها أكثر جهوزية، وهذا ما لاحظناه أواخر العام الماضي حيث حصلت النسخة التجريبية منها على تطويرات وتحسينات متسارعة وهامة.

بحسب Robert Scoble، وهو خبير تقني ومدوّن كان من أوائل الذين زودتهم غوغل بالنسخة التجريبية من النظارة، فإن النظارة ستصل إلى الأسواق خلال العام الحالي وبسعر 600 دولار، وفقًا لما قال أنها مصادره الخاصة. وعلى ما يبدو فإن غوغل كانت تأمل بطرح النظارة بأقل من 500 دولار لكن هذا لن يكون ممكنًا من حيث تكلفتها التصنيعية.

بالطبع، وإن كنا نتمنى طرح النظارة بسعر أقل، لكن يبقى سعرها معقولًا، حيث يقارب هذا السعر أسعار الهواتف الحديثة ذات المواصفات القوية. لكن حتى الآن، ورغم أننا سنرى النظارة خلال هذا العام على الأغلب، إلا أننا لا نعرف ماهي الفترة التقريبية التي سيتم فيها طرح النظارة، إلا أننا نتمنى ألا تؤخر غوغل طرحها حتى أواخر العام.

ما رأيك بسعر 600 دولار ثمنًا للنظارة لو كان هذا الرقم دقيقًا؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[PhoneArena]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. محمد الحضراني يقول

    ساقتنيها بالطبع

  2. رامي السهام يقول

    غالية جدا وانا شخصيا ﻻ افضل هذه اﻻجعزة القابلة لﻻرتداء.ارى انها تحد من حرية الفرد .كان لدي تصور ان السعر لن يتجاوز 300 دوﻻر

  3. moe يقول

    فعلا قد تكون غالية.. لكن هذا النوع من الأجهزة له فئة كبيرة من الناس.
    وانا متاكد انها ستلقى رواجا كبيرا وانا من الذين سيحاول امتلاك واحدة لاحظ أنها مجرد محاولة.
    تقبلوا تحياتي

  4. محمود عكاوي يقول

    انا مصمم مواقع و مؤسس برمجيات ليون اندرويد.. ان هذه النظارة سوف يطرح سعرها ب450$ وذلك لدخول أنظمة: GPS,Android,GIS,HDR,Audio 3d,GEAR GEOMETRY…..etc

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.