أردرويد

موظف في غوغل يؤكد تسمية نسخة أندرويد القادمة Key Lime Pie

أكد Manu Cornet أحد موظفي غوغل وبشكل غير مباشر بأن نسخة أندرويد القادمة ستحمل الإسم الرمزي Key Lime Pie (فطيرة الليمون)، وذلك من خلال رسم نشره على صفحته في +Google يوضح مراحل تطور روبوت الأندرويد منذ نسخته الأولى وحتى نسخته القادمة.

ويظهر في الرسم الروبوت وهو يحمل في يديه شعارات نسخ أندرويد المختلفة والمقتبسة عن أنواع مختلفة من الحلويات، حيث نرى الروبوت منحني الظهر في البدايات، لكن عوده يشتد تدريجياً حتى اكتماله في نسخة الآيس كريم ساندوتش (أندرويد 4.0)، ثم المزيد من النضوج (والسعادة) مع نسخة جيلي بين (أندرويد 4.1 و 4.2). وأخيراً نرى الأندرويد وهو يمسك قطعة من فطيرة الليمون، وهو نوع من الحلويات المعروفة في الولايات المتحدة والتي يُستخدم الـ Key Lime في صناعتها، وهو أحد أصناف الليمون.

بالطبع، نعرف منذ فترة بأن نسخة أندرويد القادمة ستحمل هذا الإسم، لكن هذا يعتبر أول تأكيد من غوغل حول اسم النسخة القادمة المتوقع الكشف عنها في منتصف العام القادم، والمتوقع أيضاً أن تحمل الرقم 5.0.

حتى الآن ليس لدينا معلومات حول الميزات التي ستأتي بها نسخة أندرويد القادمة، لكن بعد وصول أندرويد إلى مرحلة كبيرة من النضوج، نتوقع من غوغل تحسينات مستمرة في الأداء وميزات إضافية مبتكرة تجعل أندرويد أفضل بالتأكيد.

[Google Plus]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: