تحديث جديد لتطبيق Google Drive يجلب أسلوب عرض البطاقات، مسح الوثائق، والمزيد…

Google Drive

تلقى تطبيق Google Drive للتخزين السحابي وإدارة المستندات النصية المملوك لشركة غوغل تحديثًا جديدًا يجلب واجهة مستخدم جديدة كليًا، وإمكانية مسح المستندات النصية، بالإضافة إلى إدخال تحسينات عديدة على أسلوب التحرير.

وتأتي واجهة المستخدم الجديدة بأسلوب عرض البطاقات على غرار الأسلوب الجديد الذي اتبعته غوغل في تطبيقاتها مثل متجر غوغل بلاي وتطبيق Google Keep، مما يتيح لك إمكانية الحصول على معاينة أكبر للمستندات الموجودة لديك، وبالتالي القدرة على اكتشاف محتويات الوثيقة بشكلٍ أسرع دون الحاجة للدخول إليها.

كما قدمت غوغل ميزة جديدة وهي إمكانية عمل مسح للمستندات، وتسمح هذه الميزة بالتقاط صور من الوثائق والمستندات وبطاقات العمل بهدف حفظها على السحابة لقراءتها في وقتٍ لاحق. وتقوم غوغل بتحويل هذه الوثائق إلى ملفات بلاحقة PDF، والتي يحولها التطبيق على شكل نص يتيح لك إمكانية البحث بداخلها.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تحسين أسلوب التحرير، حيث يمكنك بعد التحديث أن تضبط أنواع الخطوط وأحجامها داخل جداول البيانات، كما تم تحسين طريقة تغيير ألوان الخطوط، بالإضافة إلى المحاذاة داخل التطبيق. وأصبح بإمكانك الآن تحميل نسخة من الوثائق الخاصة بك على جهازك ليتم حفظها بصيغة PDF؛ وهذا الخيار يتطلب نسخة أندرويد 3.0 وما فوق.

يمكن الحصول على التحديث الجديد من تطبيق Google Drive مجانًا عن طريق متجر غوغل بلاي، أو بشكلٍ مباشر عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.google.android.apps.docs’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. dzemploi يقول

    تحديث جميل لكننا نأمل في تطوير المساحة المجانية أكثر

  2. Wael يقول

    في مشكلة باجهزة سوني لاتظهر الملفات

  3. mahmoud يقول

    شكرا لك على المجهود
    تحديث رائع

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.