أردرويد

Google Drive لأندرويد يحصل على تحديث كبير يضيف الكثير من الميزات

أصدرت غوغل تحديثاً جديداً لتطبيق Google Drive لأندرويد، ويضيف التحديث عدداً كبيراً من الميزات الجديدة والتحسينات التي تجعل من التطبيق أكثر فائدة وإنتاجية.

بعد التحديث الجديد أصبح بإمكان المستخدم إنشاء المجلدات الجديدة ورفعها ونقلها من مكان إلى آخر، كما تمت إضافة إمكانية التصفية (الفلترة) التي تسمح بفلترة ملفات المجلد بحسب نوعها. كما تمت إضافة إمكانية المزامنة التلقائية للملفات التي تم تثبيتها للعمل دون انترنت كي تدعم التزامن عند الاتصال عبر الثري جي. من التعديلات البارزة التحسين الكبير على استعراض ملفات العروض التقديمية Presentations المُنشأة بواسطة خدمة غوغل.

أما بالنسبة لواجهة التحرير الخاصة بالمستندات Documents فقد حصلت على تحسينات كبيرة منها دعم وضعية تحرير النصوص في الحواسب اللوحية، ودعم إنشاء التعليقات الجديدة والرد عليها وإغلاقها ودعم مشاهدة الخطوط المتنوعة وتغييرها والتكبير والتصغير عبر اللمس المتعدد Pinch to zoom، كل ذلك ضمن محرر النصوص.

كما تم دعم طباعة الملفات عبر خدمة Google Cloud Print للطباعة السحابية، وتم إضافة خيار متابعة رفع الملفات بعد الانقطاع وتحسين الحركات اللمسية gestures.

تستطيع تحديث التطبيق من متجر غوغل بلاي أو تحميله من مخدمنا بصيغة apk.

[appaware-app pname=’com.google.android.apps.docs’ qrcode=’true”]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: