غوغل تحدث تطبيق قراءة الأخبار Google Currents بتصميم جديد والكثير من الميزات

currents

قامت غوغل قبل قليل بتحديث تطبيقها الخاص بقراءة الأخبار Google Currents إلى الإصدارة رقم 2.0. ويقدم التحديث الجديد الكثير من الميزات، إضافةً إلى تحسين الواجهات مما يجعل من تصفح التطبيق أسهل وأسرع.

يجلب التحديث واجهة جديدة رائعة تتميز بشريط جانبي يُسهل عليك عملية التنقل بين المواقع الإخبارية المختلفة المشترك بها، وتعرض الأخبار ضمن مربعات بتصميم جديد وجذاب يشبه تصميم البطاقات التي شاهدناها في خدمة Google Now. بالإضافة إلى ذلك تمت إضافة ميزة المسح السريع Fast scan التي تسمح لك بحركة لمسية بالسحب من اليمين إلى اليسار للانتقال بين المصادر الإخبارية المختلفة. كما تم توفير إمكانية تصفح الأخبار بحسب التصنيف، كالرياضة أو الترفيه مثلًا.

وفي هذه النسخة الجديدة، سيتم تلقائيًا إخفاء أي خبر تقوم بقراءته كي لا يظهر لك مرة أخرى أثناء تصفح الأخبار (يمكن تغيير ذلك من الإعدادات)، كما تمت إضافة قسم خاص للأخبار العاجلة، وتمت إضافة خيار جديد يسمح بحفظ مقالات معينة من أجل العودة إلى قراءتها لاحقًا. وأخيرًا تمت إضافة ويدجت جديد ومميز.

nexusae0_Screenshot_2012-12-12-10-42-52 nexusae0_Screenshot_2012-12-12-10-46-28 nexusae0_Screenshot_2012-12-12-10-46-18

ربما لم يصل تطبيق Google Currents إلى شهرة تطبيقات أخرى لقراءة الأخبار مثل Flipboard أو Pulse، لكن أعتقد أنه وبدءًا من هذا التحديث، سيجذب التطبيق مزيدًا من المستخدمين.

بالطبع، يوجد نسخة خاصة من أردرويد لتطبيق Google Currents ولدينا أكثر من 800 مشترك، إن أحببت الانضمام إليهم ومتابعة أخبارنا عبر التطبيق كل ما عليك القيام به هو البحث عن كلمة “أردرويد” ثم إضافة الموقع إلى التطبيق بضغطة واحدة.

تستطيع الحصول على النسخة الأخيرة من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[appaware-app pname=’com.google.android.apps.currents’ qrcode=’true”]

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. rafi saied يقول

    انس لسا موجودة مشكلة المحاذاة مع اللغة الانغليزية

    1. iGarni يقول

      +1

  2. refaat يقول

    تحديت رائع برافو غوقل

  3. بدر العلي يقول

    شكرآ

  4. وليد يقول

    الصور في النسخة الجديدة غير واضحة في Nexus 4 برغم ان الجهاز HD

  5. Mido Zedge يقول

    متى بينزل flipboard للتابلت ؟؟؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.