غوغل تعلن عن الحزمة البرمجية الخاصّة ب Cardboard VR

أعلنت غوغل اليوم عن توفر الحزمة البرمجية لنظارة الواقع الافتراضي الخاصة بها “Cardboard VR”، حيث بات بإمكان المطورين أن يطوّرو تطبيقات خاصة بالواقع الافتراضي وتجربتها.

google-cardboard-01

الحزمة البرمجية تدعم منصة الأندرويد طبعاً و Unity المختصة بتطوير الألعاب والواقع الإفتراضي، وتأتي هذه الخطوة من غوغل لتوفير الوقت على المطورين وجعل تطوير التطبيقات أسهل، حيث أن المطور عادةً يحتاج للكثير من الوقت لكي يقوم بضبط التطبيق ليتلاءم مع النظارة (تعقب الرأس، معايرة العدسات، وغيرهما)

تأتي هذه الخطوة بعد إعلان غوغل عن شحن 500 ألف نظارة منذ إطلاقها شهر يونيو/حزيران الماضي، وتتميز نظارة غوغل ببساطتها وبسعرها المنخفض، وبإمكانك أن تقوم بصنع النظارة الخاصة بك من خلال الضغط على الرابط التالي

فإذا كنت عزيزي القارئ من المطورين والمهتمين بالواقع الإفتراضي فما عليك سوا تحميل الحزمة والبدء بإستكشافها. ويمكن للجميع تحميل الحزمة من هنا.

[GoogleDevelopers]

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. رامي السهام يقول

    اكرر سؤالي.وارجو من لديه الاجابة افادتي… عندي وصديقي نوت 4 عند تشغيل المساعد الصوتي من غوغل على الرسائل على الرسائل(كتبتها مرتين للتاكيد ) ونطق كلمة(علامة استفهام )المساعد الصوتي عندي يكتبها وعند صديقي يرسمها(؟) وهي الصحيحة.طيب كيف ان اغيرها مثلما عند صديقي يعني علامة استفهام عند نطقها ؟ علامة تعجب تظهر ! نقطة. فاصلة، وليست كتابة انما رسمها كما هي.

  2. samy يقول

    اخ رامي لا تسأل .الكل اخرس اعمى جاهل

  3. ضحى يقول

    يوجد نسخةمقلدة رخيصة من موقع التسوق
    بسعر 2.709 دولار الآن
    http://www.tinydeal.com/diy-google-cardboard-vr-3d-glasses-px2m8ax-p-135220.html

  4. reda soussi يقول

    طريقة صناعة نظارات Google Cardboard
    https://www.youtube.com/watch?v=vq1M3Nf3f3E

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.