غوغل تفتح باب التسجيل لحضور مؤتمرها السنوي Google I/O 2013

Google I O 2013

قبل قليل فقط، أعلنت غوغل عن موعد فتح باب التسجيل لحضور مؤتمرها السنوي Google I/O لهذا العام، وحددته بتاريخ 13 مارس/آذار القادم عند تمام الساعة 12:00 AM بتوقيت غرينتش، وقبل حوالي الشهرين من الموعد المفترض للمؤتمر، الذي سينعقد تحديدًا من 15 إلى 17 أيار/مايو.

ويعد هذا الحدث واحدًا من أهم الأحداث في العالم، والذي يتوق عدد كبير من الأشخاص لحضوره، حيث أن مؤتمر العام الماضي بيعت كل الأماكن لحضوره خلال أقل من 30 دقيقة فقط من طرحها، ويتوقع أن يشهد العام الحالي ضغطًا مماثلًا وربما أكثر، نظرًا للتطور الكبير الذي تشهده غوغل على معظم الأصعدة.

ومن غير المعروف حتى الآن قيمة التذاكر لحضور المؤتمر، إلا أنها كانت قد وصلت العام الماضي إلى 900 دولار أمريكي، مع خصمٍ للطلاب لتصبح تذكرتهم بقيمة 300 دولار أمريكي فقط.

ومن الأحداث التي باتت شبه مؤكدة في هذا المؤتمر هي إعلان غوغل عن نسخة أندرويد القادمة 5.0 (فطيرة الليمون)، كما يتوقع أن يكون هناك فرصة جديدة لظهور Google Glass التي ظهرت العام الماضي بعرضٍ مبهر والتي تتطور بشكلٍ متسارع مؤخرًا، بالإضافة إلى الأنباء التي تدور حول نسخة جديدة من حاسب نيكسوس 7 اللوحي، وإشاعات تتحديث أيضًا عن إمكانية الكشف عن الهاتف المشترك X Phone بين غوغل وموتورولا، أو ربما أحد هواتف نيكسوس المرتقبة.

ما هي توقعاتك لهذا المؤتمر؟ وهل أنت بانتظاره؟

[Google]

إقرأ المزيد عن

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 10 ضع تعليقك

محمود يقول:

اتوقع سيتم الاعلان عن نسخة اندرويد الجديدة و نظارات جوجل الشهيرة بسبب كثرة الحديث في الاونة الاخيرة عن النسخة الجديدة والنظارة ومن المستبعد تماما الاعلان عن هاتف جديد لكثير من الاسباب منها تضرر شركة ال جي حيث الجميع سيتريث و ينتظر النيكسوس الجديد و ستحدث كارثة لشركة ال جي

mohamed mostafa يقول:

اتوقع فعلا اعلان نسخه الاندرويد الجيده و النظاره و تطويرات كبيره في شبكه جوجل بلس ( الالعاب و توسيع واجه الـAPI و الاعلان عن Google+ history ).

و احتمال اجهزه جديده من عائله النكسس او لعل و عسي ظهور هاتفها الخارق Google X

سعيد يقول:

أتمنى الحضور في المؤتمر لكن للأسف لا استطيع لكثرة انشغالي o.O

abuqllah يقول:

رجاء ما المتوقع ان شاء الله في مؤتمر سامسونج القادم في هذا الشهر

حمد يقول:

نعم بإنتظاره وبشده

اسلام يقول:

الكل يتحدث ولكن نحنو فى الانتظار فا جوجل لديها المفاجات الكثيره

Nexus يقول:

انا بأنتظار X Phone

هشام الرفاعى يقول:

انا فى انتظاره بفارغ الصبر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *