غوغل تفعل ميزة “استكشاف الموسيقى” في متجر غوغل بلاي

عندما كشفت غوغل قبل أيام عن نسخة أندرويد 4.2، تحدثت باختصار عن ميزة جديدة تساعد المستخدم على استكشاف المزيد من الموسيقى المتوفرة للشراء من متجر غوغل بلاي. الميزة تدعى Music Explorer وتتوفر ضمن قسم الموسيقى في المتجر، وتقدم طريقة بصرية جذابة تسمح للمستخدم باكتشاف الفنانين المشابهين لنمط فنان معين أو أغنية معينة بطريقة ممتعة من حيث التصفح، يمكن الاطلاع عليها من الفيديو التالي الذي قدمه موقع Droid Life:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=TXZV5WZ4Ujo[/youtube]

هذه الميزة متوفرة فقط -بالطبع- في الدول التي تتاح فيها خدمة Google Music، وهي الولايات المتحدة وعدد من الدول الأوروبية، وبالتالي فهي غير متوفرة لنا في الشرق الأوسط حالياً للأسف. لكن إن كنت في أحد الدول المدعومة تستطيع اختبارها على أي حاسب لوحي (لا تدعم الهواتف)، وستظهر لك على شكل خيار يحمل عنوان Explore similar artists بشكل تلقائي دون الحاجة لتحديث المتجر.

[Droid Life]

إقرأ المزيد عن

، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 9 ضع تعليقك

Harry potter يقول:

بالنسبة لي مشكلتي ان التطبيقات المجانية هي التي تظهر فقط …. لان جوجل لا تدعم المتجر في بلادي

عموما سؤالي يا اخ انس هو ….. اذا اشتريت الجهاز (مثلا جالاكسي نوت 2) من امريكا (يعني روم امريكي) …. هل سيظهر المتجر لي كاملا من كتب وافلام وتطيبقات ومجلات والعاب؟؟؟؟

ارجو الجواب …. وشكرا

متابع يقول:

لا .. أملك هاتف نكسس من أمريكا و لا تظهر لي الخدمات الخاصة بأمريكا.

الشبح يقول:

لو عاوز الحل
ركب اي شريحة امريكية حتى لوكانت منتهية

ناصر يقول:

على ما اظن انه بالنسبة للمتجر وان يفتح لك كل شيئ انا تعاملت مع ابل وكان ايميلي عربي ولم يكن يظهر لدي اي شيئ وعندما انشأت ايميل ابل امريكي ظهر لدي كل شيئ واصبح بامكاني استخدام بطاقات ايتونز وعلى ما اظن ان جوجل نفس الشيئ ما عليك الا ان تغير ايميلك الى اميريكي وتتمتع بكل شيئ من اي مكان والله اعلم ما عليكم الا التجربة

Harry potter يقول:

ما ضبطت

عموما شكرا على الجواب

hisham يقول:

لازم تعمل روت للجهاز و مع بعض التعديلات سننمكن من فتح المتجر الامريكي . عملية سهلة و ليست صعبة

Mohammed Adnan يقول:

يتم التعرف على البلد من خلال بطاقة السيم كارد.. يعني اذا عندك خط موبايل امريكي سوف تستطيع فتح الماركت الامريكي..انا مجربهة وناجحة في العراق بأستخدام خط امريكي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *