قم بتربية الوحش الأليف في لعبة Gogoo الآن على غوغل بلاي

Gogoo

وصلت مؤخرًا لعبة جديدة على متجر غوغل بلاي تعتمد مبدأ تربية الأليف وإطعامه ومتابعة حالته الصحية وتنظيفه والكثير من الأمور الأخرى. شخصية هذه اللعبة تدعى Gogoo، وهو وحش صغير يحب اللعب والطعام، وعليك أن تبقيه سعيدًا طوال الوقت، وتتابع حالته الصحية ومستويات الطاقة لديه.

كما يمكنك زيارة المحلات لتجلب له الملابس والإكسسوارات التي تضفي على شكله الكثير من الأناقة والمرح، وسيكون بإمكانك اختيار الألوان كذلك. والمميز هو أن Gogoo يمكنك أن تقوم بتشكيله كما تشاء، حيث يمكن له أن يرتدي ملابس أنثوية تجعل منه شخصية مختلفة تمامًا.

عليك في هذه اللعبة أن تصل لمستويات عالية من أجل الحصول على ملحقات أكثر للوحش الخاص بك، ويمكنك متابعة حالة الوحش عن طريق تعبيرات وجهه التي تُظهر لك ما إذا كان يحتاج إلى النوم أو الأكل أو غير ذلك، بالإضافة إلى العدادات في الأعلى. لذلك عليك متابعة حالة Gogoo الخاص بك لتعلم ما إذا كان بحاجة إلى اللعب لتحصل بذلك على نقود إضافية تمكنك من شراء بعض الأغراض.

اللعبة مجانية وتقدم أسلوب جميل ومميز في الرسومات عالية الجودة، وكذلك خيارات عديدة جدًا لتخصيص شكل Gogoo، وهي تعتمد على نمط اللعب المطول الذي يحتاج لمتابعة مستمرة، ويمكن الحصول عليها عن طريق متجر غوغل بلاي، أو عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’air.com.tapjoy.monstercare’ theme=’light’ lang=’ar’]

إقرأ المزيد عن

مصنف في

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 1 ضع تعليقك

abrahem يقول:

لعبة حلووة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *