لعبة God of Blades تصل إلى أندرويد

unnamed

وصلت لعبة God of Blades إلى نظام أندرويد بعد فترة من توفّرها على نظام iOS نالت خلالها شهرة عالية، وهي عبارة عن لعبة من نمط القتال المتواصل. حيث تأتي بقصّة ملحميّة وقتال بطابع خيالي يتم التحكّم به بسهولة، كلّ هذا مع رسوميّات بدقة وتفاصيل عالية وموسيقى وتأثيرات صوتيّة مؤثّرة.

وتعطي الّلعبة خيار اللّعب بالملك أو الملكة وهم أبطال اللّعبة، حيث يحاولان حماية الكوكب بعد رجوعهما من الموت! ويتمّ القتال بين الملك وأعداء الكوكب ببيئة جغرافيّة سوداوية وبشكل يماثل أفلام الحروب في القرون الوسطى، وذلك عند اللعب بخيار القصة والذي يحمل 11 مرحلة.

وتحتوي اللعبة على عدد من الأسلحة يمكن الحصول عليها مع التّقدّم في اللعبة، كما يمكن تعديل من بطل اللعبة وتحديث حركات القتال. كما يتوفّر خيار اللعب اللّانهائي -بالإضافة إلى خيار القصة- والذي يختبر فيه اللّاعب مدى تحمّل مقاتله ومدى قوّته.

تتوفّر اللعبة بسعر 0.99 دولار أمريكي ويمكن شراؤها من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.whitewhalegames.godofblades’ theme=’light’ lang=’en’]

عدد التعليقات 8
  1. مراد يقول

    لا اله الا الله

  2. معتز يقول

    لا اله الا الله

  3. Amr Allam يقول

    لا اله الا الله
    رجاء حذف هذه اللعبة

  4. وليد يقول

    اسم اللعبة يمس الذات الالهية

  5. لا إله إلا الله يقول

    هل يعقل ان تصل المهزلة بجعل الألعاب آلهة أيضًا نرجوا الحذف فلقد تم المجاهرة بالمعصية بهذا الموقع بوضع صور النساء والآن وضع العاب تدعي الألوهية مع ان هناك الكثير مما يغني عنها كوضع صور اخرى وبرامج اخرى ولنتذكر دائمًا… من ترك شيئًا لله عوضه الله خيرًا منه

  6. عبد الله يقول

    لا إله إلا الله

  7. alsarooj.net يقول

    لا اله الا الله

  8. louay يقول

    أين المساس بالذات الإلهية أيها العباقرة ذوو الأفكار النيرة!!!!!ا
    ومادخل مفاهيمكم الدينية الغريبة العجيبة في موقع تقني يقدم أخر أخبار التكنولوجيا؟؟من لم تعجبه اسم اللعبة هو حر..لكن لايفرض على الموقع ان يحذفها حسب مفاهيمه الدينية
    .

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.