Go Launcher HD يصل إلى حواسب أندرويد اللوحية

إن كان لديك هاتف أندرويد، فهناك احتمال كبير بأنك تستخدم أو استخدمت سابقاً أو سمعت بـ Go Launcher EX، اللانشر الشهير الذي يضيف عشرات الميزات على واجهات أندرويد ويسمح بتخصيصها وفق خيارات متعددة وعملية وسهلة الاستخدام. في الواقع فريق Go لا يهدأ، إذ طالما قدموا لنا التطبيقات المفيدة والجميلة لهواتفنا، واليوم أعلنوا عن إطلاق نسخة من Go Launcher خاصة بالحواسب اللوحية بنظام أندرويد 3.0 وما فوق.

النسخة تحمل الإسم Go Launcher HD Beta ورغم أنها تجريبية إلا أنها تعمل بشكل ممتاز وتقدم الكثير من الميزات التي عهدناها في نسخة الهاتف، هناك بعض الميزات الناقصة مثل تأثيرات الانتقال بين الشاشات وشريط التطبيقات السفلي Dockbar المتحرك، لكننا على الأغلب سنشاهد هذه الميزات في الإصدار النهائي.

بما أن النسخة تجريبية فهي لم تتوفر في سوق أندرويد بعد، لكن إن أحببت تجربتها تستطيع الحصول عليها بصيغة apk من هنا.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. Dr7asan يقول

    جاري التجربة على جالكسي تاب 10.1 ,,

    يعطيك العافية أنس 🙂

  2. خالد .syria يقول

    اخ انس انا قمت بنزيل tsf shell. لانشر و لكن ليس النسخة المدفوعة المدفوعة حجمها 5 ميغا و اللي عندي حجمها 3 ميغا الانشر يحتاج لميزات كثيرة ناقصة لا تظهر في الفيديو التسويقي المشكلة هي بالثيمات لا استطيع ان انزلها و لا حتى ان اقوم بروؤية صورها عندما اختار تنزيل ثيم لا يظهر سوى شاشة فارغة فما هو السبب لذلك هل لان الاصدار جديد ام لان النسخة ليست مدفوعة!!!!!!

  3. Dr7asan يقول

    بعد التجربة : اللانشر رائع , رائع , راااااائع ,, من الآن فصاعداً سأستبدله باللانشر الرئيسي , روعة وخصائصه ومميزاته كثيرة وأفضل شيء عجبني هو المجلدات وإضافة هوم سكرينز , على عكس اللانشر الاصلي الذي يأتي بخمسة صفحات ولا يمكن تعديلها , بالطبع بما أنه نسخة تجريبية يوجد به بعض الـ Bugs زي ما يقولوا , لكن النسخة النهائية حتطلع رهيـــبة ,, أنصح أي واحد يمتلك جهاز لوحي إنه يجربه ولن يندم ,,

    إن شاء الله حرفعلكم بعض السكرين شوتس للانشر عالدروب بوكس , وححط اللينكات في الرد القادم ,,

    🙂

  4. tap 10.1 يقول

    لو سمحتوا عندى سؤال .. هل ممكن سامسونج جالكسى تاب 10.1 ان يجرى اتصال هاتفى .؟ واذا امكن .. كيف استطيع ان اجرى اتصال ؟
    شكرا

    1. Dr7asan يقول

      لا يمكن , فقط الاجهزة 7″ بلس و 7.7 ” هي التي تحتوي على خاصية الاتصال ,,

  5. أحمد يقول

    بصراحة هالتطبيق رووووووعة ..من لما جربتو أول مرة وأنا ما بستغني عنو أبدا كنت منزلو عالنيكسوس إس وحاليا عالغالاكسي إس تو رهييييييييييييييييييب ^^
    وأكيد رح يكون رائع عالتابليت .. بس مارح نزلو لحتى يصير نسخة كاملة 🙂

  6. iGarni يقول

    لا أستخدم غيره ..

  7. Mansoor ALshammari يقول

    من أروع الواجهات قو لانشر .. بكل صراحه لا أستخدم قو لانشر إلا بأجهزة سامسونغ لوجود واجهة التتش ويز العقيمه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.