أردرويد

إطلاق النسخة رقم 5 من Go Launcher بتصميم جديد كليًا

go-launcher-5-0-820x420

يُعتبر تطبيق Go Launcher من أبز تطبيقات اللانشر لأندرويد وأكثرها شهرة، حيث يتيح تخصيص وتعديل واجهات الهاتف أو الحاسب اللوحي بمجموعة غير منتهية من الثيمات والتعديلات الممكنة. اليوم تم إطلاق النسخة الجديدة كليًا Go Launcher 5 والتي تأتي بالكثير من التغييرات.

تقدم النسخة الجديدة تعديلات هامة على التصميم، من أبرزها أن التصميم الرئيسي للواجهات أصبح أكثر بساطة بشكل يُلامس بساطة وأسلوب لانشر أندرويد 4.4 الافتراضي من حيث شكل الأيقونات وتطبيقات الويدجت، لكن مع إضافة التأثيرات ثلاثية الأبعاد الخاصة بـ Go Launcher.

golauncher

كما يجلب التطبيق ميزات جديدة مثل إمكانية فتح المجلدات ملىء الشاشة، وميزة اللوحات Panels التي تتيح عمل وظائف مختلفة ضمن الشاشة، وتحسين ميزة المجلدات التلقائية auto-folder وتبسيط درج التطبيقات وتحسين طريقة إضافة الويدجتس واختبار تاثيرات الانتقال بين الشاشات المختلفة، بالإضافة إلى ميزات أخرى. الفيديو التالي يستعرض أبرز هذه الميزات:

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=8eb-vOtnevI[/youtube]

إن كنت من مستخدمي Go Launhcer سيُعجبك التحديث الجديد بالتأكيد، وإن لم تكن، فالتحديث الجديد يستحق التجربة. التطبيق متوفر بنسخة مجانية، ونسخة مدفوعة تقدم بعض الميزات الإضافية وتقوم بإزالة الإعلانات. هل أنت من مستخدمي Go Launcher؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[pb-app-box pname=’com.gau.go.launcherex’ name=’GO launcher EX (Deutsch)’ theme=’light’ lang=’ar’]

[pb-app-box pname=’com.gau.go.launcherex.key’ name=’GO Launcher Prime’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات

  • هناك عرض للحصول على النسخة المدفوعة بشكل مجاني عن طريق استخدام رمز التفعيل “appsales”

  • كنت أستخدمه في بداياتي للأندرويد لكنه ثقيل جداً، وللأسف كان هو الأفضل وقتها من ناحية الإمكانيات إلا أن ظهر Nova Launhcer ولا أعتقد إنني سأغيره لكن من الممكن أن أجره في جهازي اللوحي.

    • جرب nova launcher ولن تندم , انه يبقي اللانشر الرسمي كما هو ولكن يعطيك المزيد من التخصيص مثلاً يمكنك زيادة حجم الاعمدة و الاسطر في سطح المكتب و التحكم بألوان الحواف و شفافية الايقونات و الخ …

  • البرنامج يحتوي على اذونات عاليه جدا والمفروض الانشر ﻻ يحتاج مثل هذه الاذونات وبسبب الاذونات لن اغير لانشر نوفا

  • هذا الانشر لا يعمل جيدا على اجهزه HTC One او اي جهاز ليس فيه زر منيو لانه يضهر شريط اسود اسفل الشاشه به زر منيو