أردرويد

تحديث جديد لتطبيق الجيميل في سوق أندرويد مع ميزات جديدة. إحصل عليه الآن

أطلقت غوغل تحديثاً جديداً لتطبيق Gmail (على أجهزة أندرويد 2.2 فقط) قامت فيه بإضافة عدد من الميزات أهمها ميزة Priority Inbox الجديدة والرائعة والتي أطلقتها على نسخة الويب من جيميل قبل أسابيع قليلة كما تستطيع وضع اختصار على الشاشة الرئيسية لهاتفك لمجلدPriority Inbox مباشرةً (والمسمى Important داخل التطبيق).

بالإضافة إلى هذا تمت إضافة تحسينات بسيطة لكنها فعالة على واجهة الاستخدام وبخاصة الأزرار التي صارت تسمح بالرد أو وضع نجمة Star على الرسالة بشكل أسهل. كما أن هذه الأزرار صارت تبقى ثابتة في الأعلى حتى أثناء نزولك إلى الأسفل لقرائة رسالة طويلة بحيث لن تضطر إلى قطع كل تلك المسافة والعودة إلى أعلى الرسالة كي تتمكن من الرد أو وضع النجمة. كما شهد التطبيق الجديد تحسناً ملحوظاً في السرعة والأداء.

لكن الأمر الأكثر أهمية وهي سياسة يبدو بأن غوغل قررت البدىء باتباعها بالنسبة لتطبيقاتها هو أن غالبية تطبيقات غوغل كانت تأتي عادةً مدمجة مع النظام وبالتالي كان تحديث هذه التطبيقات بطيئاً لا يتم إلا عند إصدار نسخة جديدة من أندرويد, أما الآن فقد قامت غوغل بفصل تطبيق جيميل عن النظام وصار تطبيقاً متوفراً في سوق أندرويد كغيره من التطبيقات وبالتالي سنتوقع العديد من التعديلات والتحسينات التي ستحصل عليه في الفترة القادمة.

لتحميل تطبيق جيميل تستطيع مسح الكود التالي أو إضغط هنا لتحميله كملف apk من مخدمنا.

إمسح للتحميل من سوق أندرويد
[Google Mobile Blog]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: