تحديث لتطبيق Gmail على أندرويد يدعم إرفاق وتحميل أنواع جديدة من الملفات، والمزيد …

قامت غوغل بإصدار تحديث جديد لتطبيقها الأكثر استخدامًا على أندرويد، وهو تطبيق خدمة بريدها الإلكتروني Gmail. ومن أبرز ما يجلبه التطبيق الآن هو دعم إرفاق أي نوع من أنواع الملفات، ومن ضمنها المستندات وملفات PDF والملفات المضغوطة من نوع zip، وذلك بعد أن كان ذلك يقتصر فقط على الصور وملفات الفيديو. وبالإضافة إلى إمكانية إرفاق المزيد من أنواع الملفات بات من الممكن كذلك تحميل هذه الملفات على هاتفك أو حاسبك اللوحي، وهي ميزة كانت مطلوبة بشكل كبير.

عدا عن ذلك، قامت غوغل كذلك بدعم إمكانية إنشاء أو تحديث ميزة رسائل الرد الآلي ضمن تطبيق “جيميل”، وهي الميزة التي كانت متوفرة فقط من خلال نسخة “جيميل” ضمن متصفحات سطح المكتب. وأخيرًا، أضاف التطبيق ميزة طباعة رسائل البريد الإلكتروني وذلك من خلال ميزة الطباعة التي تم طرحها في نسخة أندرويد 4.4 (كيت كات)، كما تم تحسين أداء التطبيق على الأجهزة ذات الذاكرة المنخفضة.

التحديث الجديد هام وعملي جدًا خاصة بالنسبة للذين يعتمدون على Gmail في أعمالهم، ويمكن الحصول على النسخة الأخيرة من التطبيق من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.google.android.gm” theme=”light” lang=”ar”]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Anouar Ettaleby يقول

    جيميل احسن تطبيق صراحة ولا أجد فيه عيب

  2. رامي السهام يقول

    اخ انس هل جربت هذا النحديث .لقد حاولت ارفاق ملف باي صيغة ولم اجد ما يدل على ذلك فقط المتاح ارفاق صور او فديو رغم احراء التحديث من مرفقكم .ارجو مراجعة ذلك

    1. أنس المعراوي يقول

      بكل تأكيد جربته قبل الكتابة عند وإرفاق الملفات أصبح متاحًا، عند الضغط على زر الإرفاق ستظهر لك نافذة تستطيع منها اختيار مدير الملفات الذي تريد رفع الملفات منه، بما في ذلك تطبيقات دروب بوكس وغيرها. لقد قمت بتجربة رفع ملف zip بنجاح. هل أنت متأكد أنك قمت بالتحديث إلى النسخة الأخيرة بشكل صحيح؟

  3. رامي السهام يقول

    شكرا اخ انس وارسال ملفات rar قد تم .الخطأ كان هو عدم اﻻستمرار بتبويب ارفاق الصور او الفديو ومنها اﻻختيار .تصورت ان لها باب منفصل كتبويب ارسال صور او فديو

  4. فرح يقول

    الخدمة الاكثر جودة و براعة
    انا طالبة ادرس عن طريق الانترنت. وفرت هذه الخدمة الكثير من الوقت و الجهد بالنسبة لي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.