أردرويد

تطبيق الجيميل لأندرويد يحصل على تحديث جديد: تنبيهات على الرسائل الهامة والعديد من الإضافات

أطلقت غوغل تحديث جديد وهام لتطبيق Gmail على أندرويد. هذا التحديث يضيف العديد من الميزات الجديدة والهامة بالفعل والتي تجعل هذا التطبيق الشهير أكثر قوة.

الميزة الأهم كانت تحسين دعم ميزة الرسائل الهامة Priority Inbox والتي تم دعمها بشكل جزئي منذ التحديث السابق. لكن هذه المرة صار للرسائل الهامة واجهة جديدة تعرض لك جميع تلك الرسائل سواءً المقروءة منها أو غير المقروءة وتسمح لك بسهولة بتحديث رسالة على أنها غير هامة من نفس الواجة مباشرةً. كما صار بالإمكان وبشكل سهل التبديل بين الرسائل الهامة والـ Labels المختلفة الموجودة لديك لتصفح أسرع.

الميزة الأجمل التي تمت إضافتها هي إمكانية أن يقوم التطبيق بتنبيهك عن طريق إرسال تنبيه صوتي, أو عن طريق الاهتزاز عند وصول الرسائل الهامة فقط. وبالتالي سيتوقف الهاتف عن إزعاجك بتنبيهات متكررة عن وصول رسائل غير هامة بالنسبة لك. تستطيع تفعيل هذه الخيار عن طريق Menu -> Settings -> Priority Inbox.

كما تم إضافة خيارات جديدة تسمح بالتبديل بين Reply, Reply All, Forward أثناء وجودك في صندوق كتابة رسالة جديدة:

إضافة جديدة ممتازة كنت أنا شخصياً أنتظرها بشدة وهي إمكانية الإرسال من جميع العناوين التي قمت بإعدادها على الجيميل, فكما تعرف تستطيع عن طريق الجيميل الإرسال من عناوين البريد الكتروني الخاصة بك المختلفة وليس فقط من عنوان الجيميل (على سبيل المثال عنوان شركتك أو موقعك الشخصي أو أي بريد آخر قمت بربطه عبر الجيميل), الآن تستطيع من التطبيق مباشرةً الإرسال من أي من عناوينك التي قمت بإعدادها.

بالإضافة إلى بعض التحسينات والتعديلات الصغيرة الأخرى. هذا التحديث يعمل على أندرويد 2.2 فما فوق. تستطيع الحصول عليه الآن بمسح الكود أدناه أو كملف apk من مخدمنا.

[Google Mobile]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
    ﺷﺒﺎﺏ ﻭﺩﻱ ﺃﻋﺮﻑ ﻣﺘﻰ ﺑﻴﻄﻠﻘﻮﻥ ﺍﻟﺠﻴﻨﺠﺮﺑﺮﺩ ؟
    ﻭﻣﺎﻫﻲ ﺃﻭﻟﻰ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺘﺤﺪﻳﺚ ﻏﻴﺭ ﺍﻟﻨﻜﺴﺴﻮﻥ ؟
    ﻷﻧﻲ ﻭﺩﻱ ﺃﻋﺮﻑ ﻫﻞ ﻳﺪﻋﻢ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺎﻣﻞ ﻋﺸﺎﻥ ﺃﺳﻮﻱ ﻠﻪ ﺭﻭﺕ.
    ﺃﻋﺘﺬﺭ ﻋﻦ ﺍﻹﻃﺎﻟﺔ

  • أحد أهم الإضافات هي أنه بات بإمكانك تحرير النص المقتبس عند ضغط
    reply
    أو
    forward

%d bloggers like this: