برنامج معرض جيتكس الآن في سوق أندرويد

من لا يعرف معرض جيتكس الذي يقام سنوياً في دبي والذي يشهد حضور كبرى الشركات العربية والعالمية وبشكل خاص تلك المتخصصة في التقنية وتكنولوجيا المعلومات؟

إن كنت ستقوم بزيارة المعرض أو حتى لديك الفضول لمتابعة كامل التفاصيل عن المعرض كالشركات المشاركة والمحاضرات العديدة التي ستقام على هامش المعرض تستطيع الآن تحميل تطبيق جيتكس GITEX 1010 لأندرويد الذي سيزودك بكافة التفاصيل التي تريد معرفتها بشكل سهل وسريع.

تطبيق GITEX 2010 يقدم الميزات التالية:

  • القائمة الكاملة للشركات المشاركة, ويمكن الاطلاع عليها بحسب إسم الشركة, الدولة, رقم القاعة, والتصنيف (مجال عمل الشركة).
  • إمكانية البحث السريع للوصول إلى الشركة المطلوبة ومعرفة تفاصيلها.
  • خريطة المعرض.
  • أجندة المحاضرات والنشاطات الكاملة وتتضمن مواعيد المحاضرات وعناوينها ونبذة عنها وعن المتحدثين ورقم القاعة وغير ذلك.

تطبيق جيتيكس 2010 من تطوير شركة موبايل سوفت لتطوير تطبيقات الهواتف الذكية والتي تم إطلاقها منذ أيام وتسعى لأن تكون من أبرز شركات التطوير للموبايل في المنطقة وتهتم بالتطوير لجميع منصات الهواتف الذكية ومن بينها أندرويد بالطبع.

سيقام معرض جيتكس بين 17 وحتى 21 أكتوبر وسيقدم لأول مرة قسماً مختصاً بتطوير تطبيقات الهواتف الذكية. لهذا قم بتحميل تطبيق جيتيكس 2010 من سوق أندرويد بمسح الكود أسفل الصفحة أو كملف apk من مخدمنا, وفي حال قررت زيارة المعرض لا تنسَ زيارة موبايل سوفت في قاعة الشيخ سعيد, ستاند رقم 1, منصة رقم 25.

بعض الصور من التطبيق:

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. ahmad M. يقول

    توووب والله
    يالله يارب اشتري اندرويد فون هلمعرض ..وانزل البرنامج 🙂
    شكرا جزيلا 🙂

  2. Just say yeah يقول

    مشكور وانا حقيقة انتظر المعرض احر من الجمر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.