أردرويد

سامسونج تطرح تصويتاً لطرح هاتف Galaxy Note Edge في ألمانيا

note-edge-1

كنا قد نشرنا خبر قبل ذلك عن أن سامسونج تعتبر هاتفها الجديد والمميز Note Edge هو “إصدار محدود”، وهو لجس نبض السوق فقط لهذه الفئة الجديدة من الهواتف ذات الشاشة الملتفة جزئياً حول الهاتف، لكن تقدمت سامسونج اليوم بعض الشيء حيث أنها قامت بعمل تصويت في ألمانيا لطرح الهاتف.

وقد طرحت سامسونج على موقعها الرسمي في ألمانيا تصويتاً لطرح الهاتف في ألمانيا، وتستهدف جمع 120210 موافق وراغب في طرح الهاتف في ألمانيا، ويمكنك التصويت بضغطة زر  على الصفحة الرئيسية لسامسونج في ألمانيا من هنا، وقد جمعت سامسونج حتى وقت كتابة الخبر حوالي 76،000 راغب في طرح الهاتف داخل حدود الدولة الألمانية، والأعداد في زيادة مستمرة وسريعة.

Screen Shot 2014-11-07 at 12.56.35 PM

فكرة التصويت من الأساس لطرح الهاتف تؤكد الخبر السابق الذي يقول أن الهاتف هو بداية أو تجربة لشكل جديد من الهواتف، وإلا كانت قد طرحت الهاتف مباشرةً دون تصويت مثل أي هاتف جديد من سامسونج، لكن عموماً ربما يساهم طرح الهاتف في ألمانيا في انتشار الهاتف قليلاً، لكنه لن يكون بالطبع مثل ما تفعله سامسونج مع الهاتف الرئيسي في هذه الفئة Note 4 بطرحه في حوالي 140 دولة حول العالم.

[Samsung Germany]

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: