أردرويد

شركة Gameloft تطلق لعبة Gangstar Vegas على متجر غوغل بلاي

Gangstar Vegas

أطلقت شركة Gameloft جزءًا جديدًا من لعبة الأكشن الخاصة بها Gangstar، والذي يحمل اسم Gangstar Vegas. وتدور أحداث هذه اللعبة في مدينة الليل التي لا تنام “فيغاس”، حيث تتعلق ثروات ومصير حياة الناس برمية نرد! والتي تقلب حياة الأشخاص فجأة إلى نجوم عصابات يحترمهم الجميع ويخاف منهم.

هذه اللعبة مليئة بالمغامرات، ويمكنك دائمًا استخدام مهارتك في القيادة وإطلاق النار لإركاع العصابات المنافسة. وفي هذا الجزء عليك شق طريقك من الصفر إلى القمة عبر 80 مهمة مليئة بكل أنواع الأكشن والمغامرات المثيرة.

خياراتك كبيرة بالسيارات المذهلة التي تقودها أو بالأسلحة التي تختارها، من المولوتوف المتفجرة إلى نافثة اللهب أو حتى غيتار كهربائي يمكنك أن تضرب به أعداءك! وهناك المزيد بالتأكيد.

وإن كنت من هواة اللعب الجماعي، يمكنك إنشاء عصابتك الخاصة مع أصدقائك وترك مافيتك تنشر الجحيم في المدينة، علماً بأنها أكبر بـ 9 مرات من مدن ألعاب Gangstar السابقة. وإن كل تحدٍ تنجزه يمنحك خبرة لتطوير وتقوية رجل عصابتك، ومنحه أفضل الملابس والعتاد ليمشي مرفوع الرأس.

إن لعبة Gangstar Vegas متوفرة في متجر غوغل بلاي مقابل 6.99 دولار أمريكي، ويبلغ حجمها حسب ما هو مذكور في المتجر 2.5 غيغابايت.

[pb-app-box pname=”com.gameloft.android.ANMP.GloftGGHM” theme=”light” lang=”ar”]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

18 من التعليقات