أردرويد

Gameloft تبدأ حملة تخفيضات كبيرة على بعض أفضل ألعابها

بدأت شركة Gameloft بحملة تخفيضات كبيرة بمناسبة عيد الشكر الأمريكي تستمر حتى يوم الأحد القادم، وستقوم الشركة بهذه المناسبة بتخفيض سعر بعض أغلى ألعابها ثمناً من 6.99 دولار إلى 0.99 دولار فقط.

الألعاب التي يشملها العرض في متجر غوغل بلاي هي:  The Amazing Spider Man و  Gangstar Rio و  Backstab و The Adventures of TinTin. أما إن كنت من أصحاب جهاز Kindle Fire من آمازون فستحصل على نفس الألعاب بالإضافة إلى N.O.V.A.3 بنفس السعر من متجر آمازون.

صحيح أن قائمة الألعاب المخفضة ليست بالكبيرة، ولا تتضمن بعض الألعاب التي كنا نتمنى أن نراها ضمن التخفيض مثل The Dark Knight Rises مثلاً، لكن يبقى التخفيض كبيراً من حيث السعر. إن كنت تريد الحصول على أحد هذه الألعاب بالسعر الجديد، فسارع بشرائها قبل انتهاء العرض.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • قبل فترة بسيطة نزلت جوجل بلاي تخفيض على لعبة Batman الجديدة واشتريتها بمبلغ زهيد جدا, اتوقع ما تجاول الدولار! عملت فورمات للجهاز ولحد الآن ما نزلتها مرة ثانية. مشكلتها أن التحميل حجمه قريب ال 180 MB وأخذت وقت طويل في التحديث. لكنها لعبة جميلة خاصة لمن لم يستطع مشاهدة الفيلم.

      • كلام سليم، حتى حجمها ٢.٢٦ GB واخدت وقت طويل للتحميل. لو اعرف الطريقة اللي اقدر أشارك فيها الناس كان نزلتها لأني مشتريها

  • هل فيه طريقة اسوي باك اب للبرامج والالعاب من جوالي للكمبيوتر ؟
    يعني زي الايتونز مثلا يسوي باك اب كامل للبرامج و الالعاب والداتا تبعهم ويحفظها في الكمبيوتر
    لاني تعبت كل ماسوي فورمات لجوالي ارجع احمل كل شي من جديد والنت بطيء عندي
    طبعا ابغا طريقة غير Titanium backup

    شكرا لكم..

%d bloggers like this: