معرض الصور Gallery في نسخة الآيس كريم ساندوتش سيحصل على محرر للصور (صور مسربة)

من الهام أن يتوفر في أي هاتف أندرويد تطبيق يسمح لك بالقيام بعمليات التعديل والتحرير الأساسية سواء على الصور التي قمت بالتقاطها من كاميرا الهاتف أو الصور الموجودة لديك مسبقاً. في الواقع يتوفر عشرات وربما مئات التطبيقات لأندرويد التي تسمح بتحرير الصور, لكن أليس من الرائع أن يتوفر لدينا تطبيق أساسي من غوغل لتحرير الصور؟

هذا بالفعل ما سيحدث في نسخة Ice Cream Sandwich التي يفصلنا عنها ثلاثة أيام تقريباً. فبحسب تسريب حصل عليه موقع Android Police فإن تطبيق معرض الصور Gallery الافتراضي الذي يأتي مع نظام أندرويد سيحصل في النسخة القادمة على إمكانيات جديدة تسمح لك بإجراء عمليات التحرير وإضافة التأثيرات الأساسية من التطبيق مباشرةً دون الحاجة للجوء إلى برامج خارجية, فيما يلي صور مسربة تُظهر الأيقونات الجديدة في التطبيق والتي تسمح بعمليات التحرير الأساسية مثل القص والإضاءة والتحريك وإصلاح العين الحمراء وغير ذلك:

الصور الأصلية كانت مع خلفية شفافة وقد قام الموقع الذي سرب الصور  بإضافة الخلفية السوداء كي تظهر لنا بشكل جيد, هذا يعني أن الأيقونات لن تكون بهذا الشكل (البشع) فعلياً داخل التطبيق. فيما يلي أيقونات التأثيرات المختلفة التي يقدمها التطبيق لإضافتها إلى الصور:

هذه كما نرى مجموعة كبيرة من 19 تأثير. هذا فقط ما تسرب من إمكانيات التطبيق وأعتقد بأنه سيحتوي أيضاً على المزيد من الميزات ومن الجيد اهتمام غوغل بتوفير إمكانيات تحرير الصور بشكل افتراضي لكنني في الحقيقة -وإن كان هذا موضوع آخر- بدأت أخشى على تطبيقات مشاركة الصور الأخرى – مثل PicPlz و Instagram (نعم هناك نسخة أندرويد قادمة منه) وغيرها من منافسة غوغل لها. إذا كنت تستطيع التقاط الصور وإضافة التأثيرات ومشاركتها مباشرةً إلى +Google (بكل إمكانياته وخصائصه الاجتماعية) فما فائدة تطبيقات مشاركة الصور الشهيرة إذاً؟

بانتظار رأيك في التعليقات

[Android Police]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Malsaeed يقول

    متي ينزل الاصدار وهل سيدعم العربية

  2. عبدالله يقول

    بانتظار صدور Instagram على اندرويد لانه رائع بكل معنى الكلمة

  3. طلال نحلة يقول

    الصورة المسربة تشبه الى حد كبير واجهة برنامج
    Flikie Wallpapers
    https://market.android.com/details?id=com.flikie.wallpapers.hd&hl=sv

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.