Galaxy X هاتف سامسونج القابل للطي قادم في بداية عام 2019

ليس خفياً على أحد أنّ سامسونج واحدة من الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية التي تعمل على إنتاج هاتف ذكي قابل للطي، وقد تكون أول شركة تُطلق هاتف قابل للطي بهاتف يحمل اسم Galaxy X.

يبدو أنّ الشركة الكورية العملاقة استثمرت خلال السنوات القليلة الماضية الكثير من أموال البحث والتطوير على مشروع هاتفها الذكي القابل للطي والذي قد يحمل اسم Galaxy X لطرحه بشكل رسمي خلال معرض CES 2019 المُفترض عقده في لاس فيغاس خلال شهر كانون الثاني/يناير القادم.

في وقت سابق من هذا العام، انتشرت بعض الأخبار أنّ سامسونج عرضت مفهوماً عملياً للهاتف القابل للطي خلف الأبواب المغلقة في مؤتمر CES 2018.

وفي حين تُشير التسريبات إلى أنّ الإنتاج الفعلي لهاتف Galaxy X المُفترض قد يبدأ في وقت ما من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، فإنّنا نتوقّع أن يصل سعره إلى نحو 1800 دولار أمريكي وهو أكثر من ضعف سعر هاتف Galaxy 9 Plus تقريباً.

بسعر كهذا، فإنّ سامسونج قد تفكّر أن تجعل من Galaxy X إصدار محدود إلى أن تستطيع الشركة من حل مشكلة الإنتاج الضخم لشاشات OLED القابلة للطي وهو ما ينعكس إيجاباً على أسعارها لتصبح أرخص تكلفة بالنسبة للمستخدم العادي.

إذا كانت كل تلك التقارير صحيحة، فإنّ الهاتف الذكي المُفترض سيكون مُزوّد بشاشة مساحتها 7.3 إنش عند فتحها و4.5 إنش عند طيّها.

ما رأيك بفكرة هاتف ذكي قابل للطي؟ وهل ستقوم بشراءه بهذا السعر؟

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. ايهاب يقول

    هاتف s9 سعره ٦٩٩ دولار

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.