تسرب أول صورة لحاسب سامسونج اللوحي Galaxy Tab S 10.5

تحدثنا قبل أيام عن اعتزام سامسونج إطلاق حاسب لوحي جديد باسم Galaxy Tab S، سيتوفر بقياسي 10.5 و 8.4 إنش. المميز في الحاسب الجديد هي شاشته 1600×2560 بيكسل من نوع AMOLED.

tab-s-10.5-front

اليوم ظهرت أول صورة مسربة للحاسب اللوحي، والتي تُظهر الجهاز من الجهتين الأمامية والخلفية. ويبدو من الصورة بأن الجهاز يأتي بتصميم مشابه بشكل كبير لتصميم حواسب سامسونج اللوحية الأخيرة من سلسلة Galaxy TabPRO و Galaxy NotePRO. لكنه سيتمتع بشاشة أفضل وسيحتوي على قارىء للبصمة مُدمج ضمن الزر الرئيسي على غرار هاتف Galaxy S5.

tab-s-10.5-back

الجهة الخلفية مصنوعة من نفس المادة المُستخدمة في Galaxy S5، وتحتوي في الأسفل على ما يُعتقد أنهما فتحتان خاصتان بغلاف قابل للفتح سيتوفر للجهاز. أما بقية المعلومات فتتحدث عن معالج Exynos 5 5420 ثُماني النواة و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل.

حتى الآن لا توجد تفاصيل حول موعد الكشف الرسمي عن الجهاز، لكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستبدو شاشة AMOLED التي سيتم طرحها للمرة الأولى بهذا القياس وهذه الدقة العالية.

[SamMobile]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. sohaib يقول

    اذا كان الغطاء الخلفي يفتح و البطارية قابلة للتغيير سوف يكون جهاز لوحي مميز فعلا

  2. محمد يقول

    اي خبر ينشر بعنوان ( تسرب صورة لجهاز … ) يكون محل اثارة وتشويق ، الا من سامسونج ، الصورة تبدو مكررة من ايام الs3 وسلسلة tab الاولى

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.