ظهور صورة الحاسب اللوحي Galaxy Tab 4 7.0

بعد حوالي عام على إطلاق حاسبها اللوحي Galaxy Tab 3، تستعد سامسونج للكشف عن الجيل الرابع من سلسلة حواسبها اللوحية الشهيرة بحسب تسريبات أخيرة. آخرها صور مسربة لقياس 7 إنش من الجهاز Galaxy Tab 4 7.0.

galaxy-tab-4-7

يبدو من الصورة بأن الجهاز الجديد يتمتع بحواف اضيق للشاشة من سابقه، كما يقدم تصميمًا مشابهًا لتصميم هاتف الشركة الأخير Galaxy S5، كما من الواضح وجود سماعة في جهته العلوية مما يشير بأن الجهاز سيكون قادرًا على إجراء المكالمات الهاتفية.

أما بالنسبة للمواصفات تشير التسريبات بأن الجهاز سيحمل معالج Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.4 غيغاهرتز مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ودعم بطاقات microSD وشاشة بقياس 7 إنش ودقة 800×1280 بيكسل وكاميرا خلفية بدقة 3 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل وبطارية بسعة 4450 ميلي أمبير وسيعمل بنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات). ومن المتوقع بأن تصدر الشركة نسخ بشاشات من قياس 8 و 10.1 إنش.

galaxy-tab-4-7-2

من الواضح من مواصفات الجهاز المنخفضة بأنه يستهدف سوق الأجهزة المنخفضة والرخيصة، تمامًا كأجهزة سلسلة Tab 3 العام الماضي. في حين أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا العام عن حاسبي TabPro و TabNote لمن يرغبون بأجهزة ذات مواصفات قوية.

من غير المعروف بعد موعد وصول الجهاز إلى الأسواق لكن من المتوقع الكشف عنه قريبًا خلال الأسابيع القليلة القادمة.

[Android Authority]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 2 ضع تعليقك

alsmadi يقول:

فيه تابلت 7 انش رام 1 جيجا يمكنه القيام بالاتصال الهاتفي ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *