سامسونج تكشف عن “أقوى هاتف جالاكسي على الإطلاق”: Galaxy S8 Active

كشفت شركة سامسونج اليوم عمّا وصفته بـ “أقوى هاتف جالاكسي على الإطلاق”، وهو Galaxy S8 Active، النسخة المتينة والقوية من هاتفها الرائد Galaxy S8.

وعلى عكس هواتف Active التي صدرت في السنوات الماضية، والتي جاءت بتصاميم متينة لكنها .. إحم .. بشعة! يأتي Galaxy S8 Active بتصميم مميز فعلًا، خاصةً مع غياب أزرار التنقّل الصلبة أسفل الشاشة. لكن سامسونج تقول بأن الأمر لا يتعلق بالتصميم الأفضل فحسب، بل كذلك بمتانة وشدة تحمّل الهاتف للصدمات وظروف الاستخدام الصعبة بشكلٍ يفوق هواتف Active السابقة، ومن هنا جاء وصف الشركة له بأقوى هواتف Galaxy على الإطلاق.

يأتي الهاتف بشاشة مقسّاة وفقًا للمعايير العسكرية ومضادة للصدم والتحطم، كما أن الهاتف بالطبع مضاد للماء والغبار.

يحيط الهاتف إطار معدني مع طبقة ممتصة للصدمات عند الزوايا، أما الجهة الخلفية للهاتف فهي عبارة عن طبقة سميكة من البوليكاربونات تتيح للجهاز مقاومة السقوط بشكلٍ ممتاز.

شاشة الهاتف ليست منحنية وهذا متوقع في هاتف من سلسلة Active حيث تمثل الشاشة المنحنية نقطة ضعف تزيد من هشاشة الجهاز. وهي بقياس 5.8 إنش ودقة QHD من نوع Super AMOLED بحواف ضيقة من الأعلى والأسفل بشكلٍ مماثل للنسخة القياسية من Galaxy S8، لكن من المُلفت أن بطارية الجهاز أصبحت بسعة 4000 ميلي أمبير/ساعي صعودًا من 3000 في S8.

الهاتف متوفر حاليًا في الولايات المتحدة فقط عبر شركة AT&T، ولا معلومات عن موعد توفره في الأسواق العالمية أو سعره لدى توفره.

ما رأيك بالهاتف؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات؟

مصنف في

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

التعليقات: 10 ضع تعليقك

،KINGS يقول:

السلام عليكم
هل أنا الوحيد الي عندي مشكلة بالموقع وهي ان المواضيع تتداخل مع بعضها في الصفحة الرئيسية حتى بعد حذف الكوكيز. انا استخدم متصفح فايرفوكس

هناك مشكلة فعلا في ظهور المواضيع على الصفحة الرئيسية وسنقوم بحلها في أسرع وقت. شكرا على التنبيه.

،KINGS يقول:

شكراً لكم وأتمنى لكم التوفيق والنجاح

علي الشريف يقول:

نفس المشكل يحدث لي عندما اتصفح المواضيع القديمة بعض الشيء

DarkAndroid يقول:

أنا أرى أنه هاتف ممتاز حتى ولو كان تصميمه بشعا ، و أنا أرى أن الشاشة المنحنية تجعل الهاتف أكثر صعوبة في الإستخدام، أنا أستخدم هاتف S7 edge ولم تعجبني الشاشة المنحنية أبدا. هذا هو رأيي.

رامي يقول:

هذا الهاتف محصص لدوي الاعمال الشاقة والصعبة كعمال ابار النفط وسائقي الشاحنات ذات الحمولات والمهام الطويلة والمعقدة او عمال الغابات , يعني من الاخر هو هاتف ليس للتباهي و (البريستيج) من يحصل على هذا الهاتف يعني بانه يحمل مطرقة في جيبه

احمد يقول:

لا عجب .. فسامسونج تصنع مدرعات للجيش الكوري ، لكن بصراحة الهاتف جميل اذا ما قلنا انه اكتيف

شركة غسالات يقول:

يخ شكله قبيييييح
شركه غسالات مسخره

Eyad يقول:

صدّق تعليقك مهم ويثري النقاش بالموضوع

manabry44 يقول:

افكر بشرائه … بسبب البطارية 4000 و انه يتحمل الصدمات فانا اوقع الهاتف كثيرا…. (nexus 6p)

ضع تعليقًا