Samsung Galaxy S7

Galaxy S8 قد يحمل شاشة بدقة 4K مع 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وسيصل في موعده

تحاول سامسونج الخروج من أزمة نوت 7 في أسرع وقت ممكن، وتُركّز جهودها حاليًا على الهاتف القادم المفترض أن يرد لها اعتبارها: Galaxy S8.

قرأنا خلال الفترة الماضية العديد من التسريبات التي تتعلق بالهاتف، وقد أكدت تسريبات جديدة قادمة من الصين أن الهاتف سيحمل شاشة بدقة 4K من قياس 5.5 إنش. ولا توضح التسريبات إن كانت سامسونج قد قررت طرح نسخة واحدة فقط أم أنها ستطرح كالعادة نسخة أصغر كذلك بقياس 5.1 إنش.

ورغم أن سامسونج أعلنت قبل أيام عن بدئها إنتاج وحدات الذاكرة العشوائية بسعة 8 غيغابايت، إلّا أن التسريبات تتحدث أن S8 سيأتي مع 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. هذا غير مستغرب من سامسونج التي أعلنت قبل عامٍ تقريبًا عن ذواكر 6 غيغابايت لكنها لم تبدأ استخدامها في هواتفها إلّا مؤخرًا.

لكن من أقوى الشائعات المتعلقة بالهاتف هي كونه سيأتي بتصميمٍ جديد كليًا بشاشة من دون حواف مع إلغاء الزر الرئيسي واستبداله بقارئ للبصمة مخفي تحت الزجاج، ما يعني أن الهاتف قد يُمثل خطًا جديدًا كليًا لسامسونج.

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 17 ضع تعليقك

عبدالعزيز يقول:

اشاعات لمدارآت الفضيحه
ومحاولة بائسة للتمسك بما تبقى من عملاء

عبدالمجيد يقول:

محاولة بائسه للتمسك بما تبقى من عملاء اللي يشوفك يقول عندك تقارير على كلامك وانت ماعندك سالفه تلاقيك منسدح وتاكل فصفص والكرشه واصله السقف وتكتب كلام من كيسك حبيبي مو معانته ان خلاص النوت 7 به مشاكل وتوقف بيعه ان خلاص سامسونج ماعاد تنتج هواتف بالعكس الهاتف كان به مواصفات خرااااااافيه لكن المشكله كانت بالتصنيع وكان راح يحطم الايفون 7 اقصد ايفون 6s+2 اللي اضافوا فيه اللون الاسود اللماع ههههههههههه وميزت السماعات بدون سلك هههههههههه وكانت سنة ساعده للايفون ولجميع الشركات بسبب ان سامسونج كانت تخطف الأضواء دايما عليهم بالنوت لكن حاسفه راح النوت وانبسطوا الربع لكن الجاي افضل وسامسونج راح تبدع في s8 ويرجع بريق الشركه كما عودتنا سامسونج واذكرك بذلك

عبدالعزيز يقول:

فعلا انا منسدح واكل فصفص بس الي واصل السقف مو كرشي. شي ثاني
لو اصكه فيك وصلت ابراج مخك فل
قسم لادغدغ مشاعرك

عبدالمجيد يقول:

لفه ودفه وبالعافيه

م م م يقول:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

abdo يقول:

هل انت في كامل وعيك و هل تعرف مادا تقول
خطا في تصنيع النوت7 مو معناته انو سامسونج انتهت عزيزي واضح انك لا تعرف امبراطورية سامسونج و ما حجمها هي الشركة الوحيدة في عالم الهواتف الدكية من تبدع كل سنة و تاتي باالجديد سواء على مستوى الكاميرات و الشاشات و المميزات الخارقة الا تعرف ان سلسلة الجالاكسي هي المثال الدي يضرب به سلسلة الاس و النوت خصوصا الا تعرف ان سلسلة الاس هي افضل الهواتف على الاطلاق و هي من تقود الابداع و التطوير الهواتف الدكية و ادا توقفت سامسونج توقف الابداع و التطور في الهواتف الدكية.

Abo Ammar يقول:

أنت الذي ليس في كامل وعيه! فكلامك كله بلف وتخاريف… قال الشركة الوحيدة قال… هل تتوقع أن هناك إنسان عاقل ممكن يصدق حقك الترهات؟ فعلاً المخرفين في نعيم ?

Dr.Nougat يقول:

يجب عليها حفظ ماء وجهها إذا بقى لها وجه والخروج من سوق الهواتف الذكية
???

قيس يقول:

سامسونج عودتنا على التميز فهي تغرق السوق بعشرات المودلات من الهواتف بمختلف الاحجام والمواصفات ،واخفاقها باحد هذه الاجهزه لايعتبر نهاية الطريق بالنسبه لشركه عملاقه ،لطفا بالتعليقات .تحياتي للجميع

Sendian يقول:

الى عبد المجيد بعد تحليل تعليقك تبين مايلي:
تمت كتابة التعليق باستخدام طريقة الضرب ع الكيبورد بالعصا او يمكن برأسك بنتيجة العصبية المفرطة او التعصب الاعمى لشركة شامشونج….
في هذه الأثناء نتمنى منك ان لا تشحن جهازك شامشونج اكثر من 80بالمئة خوفا من احتفال مفاجئ لرجال الأطفاء في منزلك

عبدالمجيد يقول:

اعصب من غباء ابل فانز اللي مغسولة ادمغتهم ماهم شايفين الا الايفون في كل شي وابشرك امتلك جهاز جلاكسي s7 ايدج اشحنه 100 % في نص ساعه شحن سريع والا صدق انتم ماتعرفون وش معنى الشحن السريع بس راح توصلكم هذه الميزه بعد عشرين سنه ????

Sendian يقول:

مرة أخرى يفقد الشاب تركيزه…!
Keep going!

Fares يقول:

مستحيل S7 edge يشحن من 0-100% خلال نص ساعة،، حتى خلال ساعة مستحيل.
انا استخدم S7 edge،، يمكن تقصد من ٥٠٪ إلى ١٠٠٪ يمكن خلال ٤٠ دقيقة بعد.

Abo Ammar يقول:

طبعاً مستحيل.. بس هو يحب التخريف ?

م م م يقول:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هم البصمه ماعرفوها الا من كم سنة هههههههههههههههههههه

لايهم يقول:

هالمره ماابستعجل نفس كل مره وبنتظر ٣شهور ع الاقل حتى اتأكد انه مافيه عيوب وانا اتوقع اول ماينزل الجهاز ماابيبيع نفس النوت وال٧اس بسبب خوف الناس من اجهزة سامسونج

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *