هاتف Samsung Galaxy S5 Prime قد يصل إلى الأسواق في يونيو

Samsung-Galaxy-S5-photos-10

يبدو بأن الشائعات حول إطلاق سامسونج لنسخة أقوى من Galaxy S5 تقترب أكثر فأكثر من كونها حقيقة وليست مجرد تسريبات غير مؤكدة. التأكيد هذه المرة قد يأتي من موقع سامسونج نفسها، حيث أشار دليل استخدام خدمة Find My Mobile التي تقدمها الشركة إلى رقم طراز من الهاتف لم يُطرح بعد في الأسواق هو SM-G906S، وهو نفس الرقم الذي ظهر في تسريبات سابقة على أنه هاتف Galaxy S Prime.

وبالتزامن مع ذلك ذكر موقع AsiaToday بأن الهاتف قد يصل إلى الأسواق في حزيران/يونيو القادم. وبأن الهاتف سيحمل شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 2560×1440 بيكسل أو ما تُعرف أيضًا بـ QHD. وسيحمل معالج Samsung Exynos 5430 ثماني النواة بتردد 2.1 غيغاهرتز.

طرح الهاتف قد لا يكون خبرًا يرحب به من اشترى بالفعل هاتف S5 الحالي ذو المواصفات الأضعف نسبيًا، أما بالنسبة لمن لم يشتري الهاتف بعد، فهو يمثل فرصة جيدة بالنسبة لسامسونج بالدرجة الأولى التي تأمل بأن يطغى هاتفها على هاتف آبل iPhone 6 المتوقع طرحه خلال الفترة القادمة.

[SamMobile]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 10 ضع تعليقك

sohaib يقول:

يستعملون معالجهم الخاص (الضعيف) في الهاتف للزيادة من هامش الربح

عبدالمعطي يقول:

هل يدعم قراءة بصمة العين؟

Shaker يقول:

راحت عليهم الي شترا جهاز

moe يقول:

إلى الآن لا نعرف كيف هو أداء الجهاز، وبما أن المعالج ليس من شركة كوالكم وإنما من سامسونج فدقة الشاشة تحتاج إلى جهد أكبر.بالنسبة لي كنت أفضل لو كان المعالج من شركة كوالكم.

تقبل تحياتي أستاذ أنس

too يقول:

شركة غبية همها تعمل اكثر من جاهز بسنة وحدة عشان تطغى على ابل و ابل بجوال واحد يتيع اكثر ما يبيعه هذي الشركة المتخلفة

brhom13 يقول:

مطور سعودي يبلغ من العمر17 عام يطور تطبيق للاندرويد التطبيق ممتاز وسريع للغاية اسمه روائع الحديث التطبيق المميز يحتوي على اذكار الصباح والمساء واذكار قبل النوم واذكار منوعة من اجمل الادعية و افضل الاحاديث القصيره المميزه ويتمنى منكم الدعم الله يكتب لي اجري واجر جميع من نشر البرنامج التحميل من هذا الرابط http://www.gulfup.com/?q0ROTQ? اتمنى ان يعجبكم البرنامج المطور ابراهيم نبيل الماجد

HASSAN يقول:

وكيف نضمن انه ليس فيروس أو تطبيق خبيث
انشره في متجر جوجل لنطمئن

محمد العبادي يقول:

لماذا كل هذه الهواتف المتشابهه ؟
طب ماينزلوا تليفون واحد إمكانياته عالية بدل مايخيبوا أمال مستهلكيهم …انا شايف إن سامسونج بسياستها الفاشلة دي هاتنزل الهاوية.

Karlo يقول:

يا اخي سامسونج بتنزيل كتير موبايلات بس افضل موبايلاتها من نوع نوت لذلك حسب رائي ما لازم نشرتي s5 لازم ننتظر نوت ٤ اولا هو افضل دائما فئة نوت رغم ان حجم كبير بس مواصفات رائعة ثانيا وعدت سامسونج ان يكون نوت ٤ مختلف كليا وأكيد رح يكون قوي جداً وحتى شكله اجمل ثالثا بكون رخص سعر s4 يلي حابب يشتريه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *