تسرب صور جديدة لهاتف Samsung Galaxy S4 Mini

Mini-1-Copy

شاهدنا سابقًا صور مسربة يقال أنها لهاتف Samsung Galaxy S4 Mini، كما أشارت المعلومات سابقًا بأن الهاتف لن يصل إلى الأسواق إلا قبل أيار/مايو أو حزيران/يونيو القادمين. أمس وصلت صور جديدة لهذا الهاتف المرتقب، تعطينا نظرة جيدة للأخ الأصغر لـ Galaxy S4.

وكما تبدو الصور أدناه، فإن الهاتف سيأتي بخامة مشابهة لما هو عليه في Galaxy S4، كما يقدم تفاصيل عديدة تشبه أخاه الأكبر، ويبلغ ارتفاعه حسب ما يتبين في أحد الصور حوالي 125 ميلي متر تقريبًا، وبعرض حوالي 60 ميلي متر.

ويقدم Galaxy S4 Mini بحسب هذه التسريبات وتسريبات سابقة شاشة Super AMOLED بقياس 4.3 إنش وبدقة 540×960 بيكسل ويحمل معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 5 أو 8 ميغابيكسل وأمامية غير معروفة الدقة وسيعمل بنسخة أندرويد 4.2.2 الأخيرة (جيلي بين) ويدعم بطاقات microSD، كما سيتوفر منه نسخة تدعم شريحتي اتصال (SIM).

لا توجد معلومات عن السعر، لكن من المفترض أن يكون متوسطًا كذلك مثل المواصفات، ولا شك أنه سيكون خيارًا جيدًا بالنسبة للكثيرين الذين يبحثون عن هاتف متوسط المواصفات في حال كان السعر مناسبًا، إلّا أن دقة الشاشة تعتبر سيئة نوعًا ما إن صحت التسريبات.

[PhoneArena]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. waleed يقول

    من يريد الترقية من اس ٢ مثلا ولا يمتلك ميزانية كبيرة فهذا الجهاز مناسب له …

    1. زكريا أبويحيى يقول

      نفس الفكرة التي في بالي .. ☺

  2. mse يقول

    بالنسبة لي استبعدت سامسونغ نهائياً من حساباتي القادمة
    لن أتابع مع شركة تدعم جهازها بطريقة سيئة و هذا ما فعلته سابقاً مع موتورولا و غوغل (عندما اوقفت دعم نيكزس1 )
    والآن روم الجيلي بين للغالاكسي تاب 7.7 الذي لا يحوي ربع الميزات التي وفرتها للغالاكسي إس2 أو نوت1 أو إس3 ، يبدو روم جيلي بين بالاسم مع أني لما اشتريت الجهاز سعره كان مثل أسعار الأجهزة المذكورة أعلاه عندما نزلت، ماذا كان يجب أن أدفع حتى أحصل على دعم محترم؟

    Apple خياري الوحيد حالياً مالم تقرر htc إنتاج جهاز بمواصفات القمة تماماً مع حجم صغير طبعاً

  3. anas يقول

    بالنسبة لدقة الشاشة qHD فهي ليست سيئة ولكن كان يمكن أن تكون أفضل مثلا جميع هواتف سوني بقياس 4.3 تكون بدقة 720p HD ما عدا إكسبريا إلFWVGA

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.