Galaxy S III يحصل على تحديث (جيلي بين) هذا الشهر [إشاعة]

نشر موقع GSMArena معلومة مفادها بأن تحديث أندرويد 4.1 (جيلي بين) لهاتف Samsung Galaxy S III قد شارف على نهاية مراحله الاختبارية، وبأن الشركة ستطلق التحديث لأصحاب الجهاز بدءاً من التاسع والعشرين من أغسطس/آب. وسيتزامن هذا مع إطلاقها لجهاز Galaxy Note II الذي ستكشف عنه ضمن الحدث الخاص الذي ستقيمه خلال معرض IFA في برلين والذي سيعمل أيضاً بنسخة جيلي بين بحسب الموقع.

ويُذكر بأن الإشاعات السابقة التي ظهرت بعد إطلاق جيلي بين بأيام قليلة أفادت بأن سامسونغ قد بدأت بالفعل باختبار التحديث للهاتف. في حال صحت الإشاعة وحصل الجهاز على التحديث أواخر الشهر الحالي، سيكون الهاتف الأول الذي يحصل على أندرويد 4.1 بعد هاتفي Nexus من غوغل. وهذا بالتأكيد نقطة إيجابية تُحسب لسامسونغ. وسيكون من الرائع لو أتبعت الشركة هذه الخطوة بتحديث أيضاً لهواتفها الأخرى مثل Galaxy S II.

[GSMArena]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. MèÐò Àlì يقول

    تخيل قالت سامسونج ان Galaxy S II. مايقدر يشغل الجيلي بين 4.1

  2. fromq8 يقول

    اذا ماتعلق الامر حول الشركات الداعمه للاندرويد فأني متشائم من هذه الناحيه
    قد يحصل جالاكسي اس 3 على الجلي بينز في اواخر هذا الشهر . ولكن ماذا عن نسخة الشرق الاوسط فأني اتوقع توافرها اواخر شهر ديسمبر .

    اما اذا توافر التحديث مع موعد الاصدار فستكون هذه قفزه كبيره لسامسونج في دعمها للشرق الاوسط .

  3. وسام يقول

    لا اتصور بان سامسونج ستكون سباقه في التحديث لجيلي بين وان نسخة الشرق الاوسط ستتاخر كثيرا جدا جدا

  4. Fahd - nsaaf يقول

    شي جميل أتمنى النوفيق لعشاق الأندرويد بس على طاري النحديث
    وصلني التحديث. حق الأيسكريم فـ ال إكسبيريا إس. ومتردد الي جرربو ياليت يفيدوني تمام مافي مشاكل ويديني أرجع لنسخه الي قبل أو لا ح

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.