إتصالات تطرح هاتف Samsung Galaxy S III LTE بتقنية الجيل الرابع في الإمارات

أعلنت شركة إتصالات عن طرح هاتف Galaxy S III 4G LTE بتقنية الجيل الرابع لعملائها في الإمارات العربية المتحدة، حيث ستبدأ الشركة ببيع الهاتف بدءًا من يوم غد 12 كانون الأول/ديسمبر بسعر 2499 درهم، وبذلك بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع باستخدام أحد أفضل هواتف أندرويد الموجودة في السوق، وبسرعات إنترنت عالية تصل إلى 100 ميغابت في الثانية على شبكة الجيل الرابع الخاصة بالشركة والتي تغطي حوالي 80% من مساحة المناطق المأهولة في الإمارات.

تُعتبر إتصالات أول شركة تطرح نسخة الجيل الرابع من الهاتف الناجح Galaxy S III في الشرق الأوسط، إن كنت في الإمارات وتحتاج إلى هاتف قوي وإنترنت سريع، فلا أعتقد بأنه يوجد لديك خيار أفضل من هذا في حال كان السعر مناسبًا لك. للمزيد من التفاصيل، أنظر النص الكامل للنشرة الصحفية التي أرسلتها الشركة:

أبوظبي، 11 ديسمبر 2012: في إنجاز غير مسبوق، أعلنت “اتصالات” عن توفيرها هاتف “Samsung Galaxy S3 4G LTE” حصرياً لعملائها في الإمارات العربية المتحدة، والذي يعد الأول في المنطقة الذي يعمل على شبكة الجيل الرابع LTE الأوسع في الدولة، والتي تغطيها المؤسسة بنسبة تراوح الـ 80% من المناطق الماهولة في الدولة والتي تدعم سرعات اتصال فائقة بالإنترنت.

واعتباراً من اليوم 12 ديسمبر 2012، ومن خلال اقتناء هاتف “Samsung Galaxy S3 4G LTE” الذي يبلغ سعره 2,499 درهم، أصبح بإمكان عملاء “اتصالات” في الإمارات الاستمتاع بسرعات عالية تصل إلى 100 ميجابت/ثانية على شبكة الجيل الرابع 4G LTE ، هذا بالإضافة إلى باقات جذابة ستقدم مزايا قيمة جداً تشمل دقائق مكالمات وبيانات ورسائل على مدار سنة كاملة بسعر أقل من القيمة الأصلية لها بمبلغ 2400 درهم.

سيتلقى عملاء “اتصالات” المشتركين بنظام الدفع المسبق “واصل” بيانات بحجم 1 جيجابايت بدون رسوم للشهر الأول والتي تبلغ 99 درهم اعتباراً من الشهر الثاني. ومن جهة أخرى، سيحظى المشتركون بنظام الفاتورة الشهرية بباقة بيانات 4 جيجابايت، و800 دقيقة مكالمات محلية أو 200 دقيقة مكالمات دولية، و200 رسالة نصية، وذلك لقاء رسوم شهرية تبلغ 249 درهم في الوقت الذي تقدر قيمتها الأصلية بمبلغ 449 درهم شهرياً. كما يمكنهم بكل سهولة استبدال خياراتهم المفضلة المتعلقة بالمكالمات الصوتية بين المحلية والدولية.

يتمتع الهاتف الجديد بإمكانات فائقة تم تصميمها ليكون أفضل هاتف ذكي في العالم من خلال قدرته على الاتصال بالإنترنت بسرعات تصل إلى 100 ميجابت/ثانية مما يتيح للعملاء الاستمتاع بالتطبيقات التي تتطلب سرعة اتصال عالية مثل مواقع بث الفيديو والألعاب عبر الإنترنت وذلك على شبكة الجيل الرابع الأوسع LTE في الدولة والتي توفر سرعات إنترنت تصل إلى 150 ميجابت/ثانية. وقد أتمت المؤسسة مؤخراً بنجاح اختبار السرعة الأعلى في العالم لشبكة الجيل الرابع والتي وصلت إلى 300 ميجابت/ثانية.

بهذه المناسبة أعرب خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”، عن سعادته بإطلاق هذا الهاتف الجديد الذي يتمتع بإمكانات فائقة عبر شبكة الجيل الرابع الأوسع في الدولة والتي بادرت “اتصالات” بإطلاقها لأول مرة في المنطقة في عام 2011. وأشار إلى أن التجربة المتميزة التي تقدمها أجهزة البيانات المتاحة في السوق بفضل السرعات العالية لشبكة الجيل الرابع، حفزت الطلب على توفير هواتف متحركة أيضاً تعمل على شبكة الجيل الرابع، لافتاً إلى أن “اتصالات” هي أول مؤسسة تقدم هاتف “Samsung Galaxy S3 4G LTE” في المنطقة لتتيح لعملائها استكشاف الإمكانات اللامحدودة التي تتمتع بها شبكة الجيل الرابع بفضل قدرته على الاتصال بالإنترنت بسرعة 100 ميجابت/ثانية مقابل. وأضاف أن الباقات التي تقدمها المؤسسة للهاتف الجديد تنطوي على قيمة توفيرية عالية تقدر بـ 2400 درهم.

تغطي شبكة الجيل الرابع 80% من المناطق المأهولة بالسكان في الإمارات، وهي تسمح للعملاء بالتنقل السلس بين شبكتي الجيل الرابع LTE والجيل الثالث HSPA+، حيث تقوم الأجهزة المتوافقة مع شبكة الجيل الرابع بالاتصال بشكل تلقائي بشبكة الجيل الثالث في حال خروج المستخدم من المنطقة المغطاة بشبكة الجيل الرابع، لضمان استمرارية الاتصال بالإنترنت. كما تغطي شبكة الجيل الثالث أكثر من 99% من المناطق المأهولة بالسكان وهي توفر تجربة إنترنت موثوقة وعالية السرعة في الدولة.

تم تصميم “Samsung Galaxy S3 4G LTE” ليتلاءم مع أسلوب حياة محبي مواقع الشبكات الاجتماعية، فهو يشمل العديد من الخصائص الذكية المبتكرة مثل ميزة Smart Stay التي تمنع إطفاء الشاشة أثناء قيام المستخدم بالقراءة، الاتصال المباشر Direct Call، التنبيه الذكي Smart alert، علامات الوسائط الاجتماعية Social tag، وميزة S voice للتحكم بالأوامر الصوتية.

ويتميز الهاتف الجديد الذي يعتمد نظام التشغيل ” Android 4.1 Jelly Bean” بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام من طراز “TouchWiz”. كما أنه يعزز تجربة المستخدم من خلال مواصفاته التي تشمل كاميرا رقمية بدقة عالية تبلغ 8 ميجابكسل، وشاشة عريضة بحجم 4.8 بوصة، وذاكرة داخلية بسعة تخزين 16.384 ميجابايت. وبالإضافة إلى ذلك، تم تزويد الهاتف الجديد بتقنية الاتصال بشاشة عرض خارجية Additional Display Support، ومستشعر لتحسس للإضاءة المحيطة بالهاتف Ambient Light Sensor، ومستشعر لتحسس الأجسام القريبة Proximity Sensor، بالإضافة إلى سطح زجاجي مقاوم للخدش.

يمكن لعملاء “اتصالات” الاشتراك بباقات هاتف “Samsung Galaxy S3 4G LTE” واستلام هواتفهم من أي من مراكز أعمال ومنافذ “اتصالات” في الإمارات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. تميم يقول

    اخيرا اذا كانت نفس النسخة العالمية GT-I9305 فسيأتي برام 2 قيقا
    لكن السعر غالي حاليا خصصوصا وجد سعر اقل بالخارج وايضا وصول سعر النسخة العادية في السوق المحلي الى 1800 ريال

  2. وليد يقول

    في تطور !!

  3. uae يقول

    نصب عيني عينك !!!!

  4. mohammad يقول

    بصراحه لا اجد اغبى من عروض شركة اتصالات في الامارات

    السرعه تصل الى 100 ميجا ..

    لكن حدود باقة البيانات 1 غيغا و 4 غيغا ؟!!!!!!!

    لينظروا فقط الى جارتهم الكويت … فهم يقدمون باقتين بيانات

    35 غيغا بنفس قيمة ال4 جيجا بالامارات و 80 غيغا لشبكه الجيل الرابع ب 400 درهم ..

    اتصالات شركه جشعه جدا .. و لا تقدم الافضل لزبائنها

  5. فيصل يقول

    قبل لا احد يستعجل ويشتريه من الامارات

    هل يدعم جميع ترددات الـ 4G في المنطقه او فقط مخصص لترددات شبكة الاتصالات الامارتيه

    ترددات الـ 4G في الامارات لشبكة الاتصالات ودو موحده وهو ١٨٠٠

    ترددات الـ 4G في السعوديه للاتصالات وموبالي ٢١٠٠ و ٢٣٠٠

    زين فقط هي من يدعم تدرر ١٨٠٠ بشكل رسمي

    يعني نفس مشكلة الايفون ٥ هذا في حال كان فقط موجه لدعم شبكة السوق الاماراتي

  6. ابوياسر يقول

    ممتاز جدا ولكن السعر غالي شوية

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.