تحديث أندرويد 4.1 يصل إلى جالاكسي إس 2 الشهر القادم ابتداءً من سنغافورة

بعد أن تم تسريب النّسخة التجريبية  لتحديث أندرويد 4.1 (جيلي بين) لهاتف Samsung Galaxy S II، وثمّ تأجيله من نهاية العام الماضي إلى أول هذه السّنة ، أُعلنت أحد مسؤولي سامسونج لموقع CNET اليوم عن أنّ شهر شباط/فبراير سيكون موعد وصوله الرّسمي ابتداءً من سنغافورة.

التغيير الأكثر ملاحظةً سيكون في واجهة نظام التشغيل، حيث سيقدم الجهاز واجهة TouchWiz Nature UX وميزات مماثلة لتلك الموجودة في Galaxy S III.

وسيكون التحديث حصرًا عبر برنامج Kies للحاسبات وليس لاسلكيًا عبر الهواء، وذلك لأن التحديث يحتاج إلى إعادة تقسيم الذاكرة الداخلية للهاتف. وكانت سامسونج قد شرحت في بداية الشهر الحالي عن أبرز تفاصيل التحديث القادم وميزاته.

وكانت سامسونج قد أعلنت قبل أيام عن هاتفها Galaxy S II Plus والذي يشابه غالاكسي اس 2 من ناحية الشكل والمواصفات مع بعض التّحسينات.

[CNET]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. aboude_armashi يقول

    استاذ انس هل للنوت 1 تحديث مشابه ..؟

  2. marwan يقول

    السلام عليكم
    اسف عالازعاج
    انا عندى galaxy s2 i9100g من 3 شهور لئيت التحديث للايس كريم موجود على برنامج kies و شبكت الجوال بالكمبيوتر و بدأت عملية التحديث و كانت تسير بشكل جيد لكن عندما يبدأ التحديث ينزل على الجوال و تظهر على الجوال شعار الاندرويد و اسفلها downloading يثبت الجهاز على هذا الوضع و لا يتحرك و لا يلغى التحديث حتى …. يبقى على 0% لساعات … حاولت من على كذا كمبيوتر و لاب توب … و جرب لاب توب بامكانات اعلى لكن بقيت تلك المشكلة كما هى و تركته لساعات و جربت اعمله اعادة ضبط المصنع لكن لا حياة فيمن تنادى …… مع العلم انى فى مصر ……. ارجو المساعدة
    و آسف على وضع التعليق فى غير مكانه ….. لكن هذه المشكلة اتعبتنى
    آسف عالازاج

    1. sadoun يقول

      يمكنك تنزيل التحديث بواسطة برنامجodin تستطيع الحصول على التحديث والشرح من احدالمنتديات المختصه

  3. الامام الجمال يقول

    مبروك لينا ممتلكين الجهاز المبدع والخارق الSIi وعقبال الباقين…

  4. Mina Remon Shaker يقول

    امال امتا هينزل مصر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.