أردرويد

تسريبات جديدة قد تؤكد عمل سامسونج على “نسخة ممتازة” من Galaxy S5

رغم أن رئيس شركة سامسونج نفى سابقًا الشائعات التي تتحدث عن قيام الشركة بالتحضير لإطلاق “نسخة ممتازة” من Galaxy S5، تتميز بمواصفات أقوى من مواصفات هاتف S5 الذي أعلنت عنه الشهر الماضي، إلا أن هذه الشائعات ما زالت تُصر على الظهور، وآخرها نتائج اختبارات أداء ظهرت كي تُشير بأن سامسونج تعمل بالفعل على اختبار هاتف جديد قد يكون نسخة ممتازة Premium من S5.

بحسب النتائج المسربة، يحمل الجهاز الجديد شاشة بدقة QHD أو 1440×2560 بيكسل مع معالج Snapdragon 805 بتردد 2.5 غيغاهرتز والمعالج الرسومي Adreno 420 وكاميرا بدقة 15 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل. أما رقم الطراز للهاتف فهو SM-G906S وهو يبدو مشابهًا لرقم طراز S5 وهو SM-G900.

samsung-QHD-benchmark

بالتأكيد لا يمكن اعتبار هذه التسريبات دقيقة حاليًا، لكن من جهة أخرى لا نستطيع اعتبار نفي رئيس الشركة حقيقيًا كذلك، حيث من الطبيعي أن ينفي الشائعة حاليًا كي لا تؤثر على مبيعات الطراز الحالي من S5.

يُذكر بأن شائعات سابقة تحدثت اعتزام سامسونج إطلاق سلسلة جديدة من الهواتف القوية تحمل اسم Galaxy F ستتميز بكونها مصنوعة من مواد أفضل، قد تكون من المعدن، لكن المعلومات حول هذا ما زالت قليلة وغير موثوقة حتى الآن.

[DroidLife]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: