أردرويد

هاتف Samsung Galaxy S4 Active يظهر في فيديو مسرب

Samsung Galaxy S4 Active

شاهدنا أمس الصور المسربة التي يُعتقد أنها لهاتف Galaxy S4 Active المرتقب، والتي تُظهر هاتف من شركة سامسونج يشبه في واجهته الأمامية هاتف Galaxy S4، إلا أنه يملك أزرار حقيقية وليست لمسية، بالإضافة إلى خلفية حمراء اللون مختلفة في الشكل عن الهاتف الأصلي. اليوم ظهر فيديو مسرب لنفس الهاتف الذي شاهدناه أمس يكشف بعض المعلومات الإضافية عن مواصفات الهاتف.

الفيديو الذي ظهر اليوم على الرغم من قصره إلا أنه يكشف نوع المعالج ودقة الكاميرا الخلفية للهاتف، حيث تبين أن المعالج من نوع Snapdragon S4 Plus ثنائي النواة، وليس كما تسرب أمس بأنه يحمل معالج Snapdragon 600 رباعي النواة بسرعة 1.9 غيغاهيرتز.

كما أن الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي بدقة 8 ميغابيكسل وليست كما هي في النسخة الرسمية من هاتف Galaxy S4 والتي تقدم دقة 13 ميغابيكسل. ومن المفترض أن تكون باقي مواصفات الهاتف نفسها الموجودة في هاتف Galaxy S4.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=CxkQavIz9wA[/youtube]

وبحسب تسريب أمس فإن Galaxy S4 Active يملك شاشة SuperAMOLED بقياس 5 إنش وبدقة 1080p وبكثافة 480ppi. من الجيد رؤية الهاتف نفسه الذي شاهدناه في الصور، وهذا يؤكد وجود الهاتف بنفس الشكل الذي تسرب أمس، وكلا التسريبين يدعيان أن الهاتف هو Samsung Galaxy S4 Active.

[Mobile Tech Review]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • حلو فكرت بxperia z بس بالسعودية عند الوكيل سعر أغلى من أمازون وما فيه الجيل الرابع و سوني ما تهتم بالتحديثات و الإصلاحات زين أني ما أشتريته بنتظر ذا الجوال

%d bloggers like this: