جالاكسي إس 2 باللون الوردي؟ … لمَ لا؟

كشفت سامسونج اليوم عن نسخة جديدة من جهازها فائق الشهرة Galaxy S II, هذه النسخة لا جديد فيها سوى شيء واحد: اللون. فيما يبدو أنه توجه لاجتذاب السيدات يحمل هذا الجهاز اللون الوردي الصارخ Pink. وفي الحقيقة لا أشك أن هذا اللون سيكون نقطة جذب كبيرة للجنس اللطيف.

في الفترة الأخيرة لجأت عدة شركات إلى إصدار هواتف ذو لمسة (نسائية), كان آخرها HTC Rhyme الذي جاء باللون البنفسجي مع بعض الإكسسوارات البراقة.

بالنسبة للجالاكسي إس 2 الوردي فقد صدر حالياً في كوريا الجنوبية لكنه سيمتد ليشمل بقية أسواق العالم قريباً لينضم إلى الجهازين الأسود والأبيض. السؤال لقارئاتنا الأندرويديات, هل تعتقدين أن مثل هذا اللون يجعلك تختارين الهاتف دوناً عن غيره؟

[Android Community]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 15 ضع تعليقك

أحمد الخضر (Ahmad AlKhuder) يقول:

هذا هو المتوقع من شركة كبيرة كسامسونغ .. ولكن أعتقد أن لو كان هناك تشكلية أكبر من الألوان لكان أفضل .. ما أقصده .. أن يكون للهواتف الذكية ألوان .. الحواسب المحمولة .. وسامسونغ مشهورة باختيار الألوان المميزة في مجال الحواسيب المحمولة ..

Ahmad Mayahi يقول:

جئت متأخراً يا SGS 2 الوردي اللون…

أحمد يقول:

بظن هيك لون إلو عشاقو بشرق آسيا متل كوريا واليابان بموتو عهيك ألوان فاقعة

Dania يقول:

لا لا ما اتفقنا هيك ابدا يا انس …لأنو هاللون رح يكون مثير للاعجاب فقط بالصورة اما بالواقع فمختلف تماما رح يكون عن جالاكسي اس 2 الاسود …طبعا ع هالشي بعد صدمة باللون الابيض !!…
برأي اختيار البنات للتلفون بيرجع على حسب هنن شو اهتمامهم ..بدهم ياه منظر وبس برستيج أو ليستخدموه بشكل اوسع ..هلأ اذا الخيار الاول فهون بكون اختيارهم معتمد عاللون وممكن يختاروا اللون الزهر او الابيض او او …أما اذا كان اختيارهم حسب مواصفات الجهاز فبظن ما رح يهتموا للألوان البناتية …
انا ك بنت مستحيل اختار الجهاز بس من شان لونو مهما كان لونو رهيب ..:)
بكل حال انا بعد عدة جولات ضمن أجهزة الموبايلات بحب قول شغلة …فعلا أنو الالوان عم تختلف كتيرعن الجهاز الاسود او الحديدي !! من ناحية المظهر ..
بنصحكم يا جماعة تشوفوا الاكسبيريا اكس 10 الزهري ..وااااو شو بشع !! نصيحتي لكل الشركات يكتفوا بالالوان الغامقة لأنو للأسف ما عم تطلعلهم بالألوان الفاتحة مهما حاولوا..وبالنهاية الناس ازواق !! يلي ما بيعجبني بيعجب غيري والعكس صحيح

ذكرى يقول:

كنت بشتري ابيض بس هذا الخبر يخليني اتريث قليلا

ياليت من الخبراء يعطوني آراءهم بأمانة ياشباب عندي الجلكسي اس تو ومبسوط معاه هل اغيره بالنكسس جلكسي ؟؟؟ اهم شي عندي الشاشة ايش الافضل منهم وصلى الله وبارك على نبينا محمد .

saki يقول:

اخوي دامك مرتاح مع الجلاكسي اس تو لا تشتري الجلاكسي نكسس لانه شاشته مو احسن من الجلاكسي اس تو نظام الشاشه قديم سوبر اموليد الي عندك سوبر اموليد بلاس اقولك انطر وكمل مع الجلاكسي اس تو وانطر الجلاكسي اس 3 لانه بيكون كارثه مجنون مو طبيعي وبيكون فيه النظام الجديد بعد شتبي جهاز بيكون خرافي وباحدث نظام حرام تقط فلوسك على شي بصراحه ما يسوا جهازك اقوى منه مرتين على الاقل بكل شي الا النظام لانه نظام النكسس جلكسي جديد لكم هالشي مو ميزه قاتله لانه النكسس جلكسي للاسف مواصفاته بالنسبه للجلكسي اس 2 تافه جدا انصحك تنتظر صبر نفسك ياخوي انا عندي نوكيا تتش معنه ما يجي 10 بالميه من جهازك بس ساكت وناطر الجلاكسي اس 3 وانت تقول محتار لا تحتار استانس عندك جهاز خارق سوري طولت بس حبيت افصلك الامور تفصيلا

مشكور الله يعطيك العافية .

مرررة لطيف ^^
T.T لو كان متوفر وقت ما أشتريت جهاازي كان أخترت دا اللون بالتأكيد ^_^

عبد الله القناص يقول:

لون الجهاز طالع احلى بموقع اردرويد 🙂

ahmed يقول:

اناا لو ينزلون التافني يكون افضل واحلى وانا على طول راح اخذه

Adham Alghamdi يقول:

شفت الخبر امس بموقع اخر ولم يعجبني صراحه اللون 🙂

عبدالمجيد يقول:

السلام عليكم
سؤال بسيط وجدا معم
اذا كان معي الجالكسي اس ٢ ونزل نظام الايسكريم عليه
السؤال :هل سيكون فيه خدمة الفيس انلوك وخدمة البيم؟؟
أم هي خاصة بالهارد وير للنكسس؟؟

Motasem Naim يقول:

بلا شك ان شركة سامسونج متالقة دائماً وحصلت على الترتيب الاول بالعالم هذا العام بهواتفها الذكية ولكن اصدار اجيالها من الهواتف كانت بفترات زمنية متباعدة ولا اعلم لماذا ؟ ولكن لابد من سياسة تسويق خاصة بالشرق الاوسط وهو يعتبر من اكبر الاسواق العالمية للاجهزة التكنولوجية والرقمية مبيعاً .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *