أردرويد

سامسونج ستعلن الشهر القادم عن الحاسب اللوحي Galaxy Note 8.0 [إشاعة]

GALAXY-Note-10.1_2

قرأنا عدة إشاعات سابقة عن اختبار سامسونج لحاسب لوحي جديد يحمل رقم الطراز GT-N5100، وقد ظهر نفس الرقم كذلك مرتين سابقًا في سجلات بعض تطبيقات قياس الأداء، وأشارت التسريبات السابقة بأن الحاسب اللوحي الجديد سيكون من سلسلة Galaxy Note، وقد تضاربت الأنباء سابقًا حول قياس الحاسب اللوحي الجديد ما بين 7 أو 7.7 إنش، إلا أن الإشاعة الأخيرة تقول بأن حاسب جالاكسي نوت القادم سيحمل شاشة بقياس 8 إنش، وهذا ما تمكنا نحن أيضًا من تأكيده بشكل مستقل من مصادرنا.

ومن المتوقع أن تعلن سامسونج عن حاسبها اللوحي الجديد الشهر القادم خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013، وهو نفس المؤتمر الذي كشفت فيه العام الماضي عن حاسب Galaxy Note 10.1.

وبحسب التسريبات سيتم طرح Galaxy Note 8.0 بنسخة واي فاي فقط GT-N5110، وواي فاي وثري جي GT-N5100، أما الشاشة ستكون بدقة 800×1280 بيكسل والمعالج رباعي النواة مع ذاكرة عشوائية RAM بسعة 2 غيغابايت. وسيتوفر الجهاز بسعتين 16 و 32 غيغابايت مع دعم بطاقات microSD وكاميرتين أمامية بدقة 1.3 ميغايبكسل وخلفية بدقة 5 ميغابيكسل، وأخيرًا البطارية بسعة 4600 ميلي أمبير.

سننتظر حتى الشهر القادم كي نتأكد من مواصفات الجهاز النهائية. هل تعتقد بأن قياس 8 إنش هو خيار مناسب لحاسب لوحي جديد من سلسلة جالاكسي نوت؟

[SamMobile]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

22 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: