أردرويد

حاسب Galaxy Note 8.0 يتفوق على iPad Mini بحسب تقرير Consumer Reports

samsung-GALAXY-Note-8.0-640x409

رغم أن أجهزة آبل اعتادت خلال السنوات السابقة على احتلال المراتب الأولى لدى الهيئات المتخصصة في تقييم الأجهزة الإلكترونية، إلا أن هذا بدأ يتغير مؤخرًا حيث أشارت دراسات سابقة إلى تفوق أجهزة أندرويد من حيث نسبة رضا المستخدمين، كما أشار التقرير الأخير الذي نشرته Consumer Reports إلى تفوق سامسونج على آبل من حيث تقييم أجهزتها الأخيرة.

وتُعد Consumer Reports من أبرز المجلات التي تقوم بمراجعة وتقييم الأجهزة في السوق الأمريكية منذ العام 1936، وتترك تقاريرها أثرًا كبيرًا لدى المستخدم الأمريكي في اتخاذ قرار شراء أجهزته الجديدة. وبحسب المجلة فقد حصل الحاسب اللوحي Galaxy Note 8.0 على أعلى تقييم عن فئة الحواسب اللوحية بقياس 7 إلى 8 إنش متفوقًا بذلك على منافسه الرئيسي iPad Mini.

ويعود الفضل في ذلك -بحسب المجلة- إلى الشاشة ذات الدقة الأعلى التي يملكها Galaxy Note 8.0 وقلم S Pen والذاكرة القابلة للزيادة والكثير من الميزات البرمجية التي لا يقدمها iPad Mini.

بالإضافة إلى ذلك حصل هاتف Samsung Galaxy S4 على الترتيب الأول وفقًا لنفس التقرير متجاوزًا LG Optimus G الذي حاز على لقب أفضل هاتف في الولايات المتحدة خلال الفترة الماضية، وعزت المجلة ذلك إلى العتاد القوي الذي يقدمه الهاتف بالإضافة كذلك إلى ميزاته البرمجية العديدة التي يتميز بها.

من الجيد أن نرى أجهزة أندرويد وقد بدأت باحتلال المراتب الأولى بحسب آراء وتقييمات الخبراء، بعد احتلالها المراتب الأولى في السوق بحسب المبيعات وإقبال المستخدمين.

[Consumer Reports 1, 2], [Android Authority]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • تسلم اخي انس لاني قبل فترة ردت اشتري واحد من الثنين والآن اشتري النوت 8 بعدما ابيع النوت 2

  • احسن شئ اجهزة النكسس لانها ماتصير قديمة كل يوم تحديثات تطبيقات وغيرها تصلك اول واحد وتعمل بكفاءة ولايعرف مقدارها الامن جربها go Google

  • نوت 8 رهيب من كل النواحي لكن عيبه البطارية حدها تقريبا 8 ساعات يمكن أقل إذا تصفحت النت بشكل متواصل
    الخوف من تحديث 4.2.2 اذا نزل على نوت 8 اتوقع يزيد من إستهلاك البطاريه

%d bloggers like this: